ديربي الغضب.. موعد مباراة ليفربول أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي

يترقب عشاق كرة القدم الأوروبية، حيث يقام اليوم ديربي الميرسيسايد بين مباراة ليفربول وإيفرتون، التي من المقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء، في المباراة المؤجلة من الجولة 29 ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024، على أرضية ملعب جوديسون بارك معقل الأفيال، ويسعى لاعبي الريدز من تحقيق الفوز لتعديل موقف الفريق في جدول ترتيب الدوري.

واستطاع فريق ليفربول بقيادة يورجن كلوب من الفوز على إيفرتون بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد، معقل الريدز، ضمن منافسات الدور الأول.

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

من المقرر أن تنطلق صافرة حكم مباراة مباراة ليفربول وإيفرتون، مساء اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرضية ملعب جوديسون بارك معقل ايفرتون.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وإيفرتون في اليوم

وتبث مباراة ليفربول وإيفرتون بالدوري الإنجليزي الممتاز، على شبكة قنوات بي أن سبورتس، وبالتحديد قناة beIN Sports HD 1، بتعليق الجزائري حفيظ دراجي، الناقل الحصري لمباريات الدوري الانجليزي في مصر والعالم العربي، والشرق الأوسط.

ترتيب ليفربول وايفرتون قبل مواجهة اليوم في الدوري

يحتل ليفربول المركز الثاني بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وفي جعبته 74 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن المتصدر فريق أرسنال الذي يملك 77 نقطة، بينما يقع فريق إيفرتون في المركز السادس عشر بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 30 نقطة.