مستني ايه شاف الموت بعنيه .. افعى على اندكوندا تبتلع رجل أثناء وقوفه على النهر كيف خرج بعد أن استقر بداخلها مفاجأة!!؟

يقول أحد الأشخاص إن رجلاً يبلغ من العمر 45 عاماً يدعى ريتشارد براون قرأ ذات يوم عن جائزة قيمتها 50 ألف دولار ستُمنح لمن يستطيع الإمساك بثعبان أناكوندا، وذهب هذا الرجل في هذه المغامرة الخطيرة للحصول على الجائزة الكبرى، ولكن المفاجأة كانت العكس قصة الرجل الذي ابتلعته أفعى الأناكوندا.

قصة الرجل الذي ابتلعته أفعى أناكوندا

أفعى الأناكوندا، وهي نوع من الزواحف والثعابين التي تشتهر بضخامة حجمها، وهي حيوان مائي يبلغ طولها من 7-9 أمتار ووزنها حوالي 277 كجم، وتفضل البحيرات الاستوائية والمستنقعات حيث تختلف عن غيرها من الثعابين والزواحف الأخرى. الثعابين والزواحف الأخرى ليست سامة، ولكن حجمها الكبير يمنحها القدرة على الالتفاف حول الإنسان وخنقه، كما أن وزنها الكبير يسمح لها بصد أي فريسة لها، ويمكنها أن تفترس الأسماك والقوارض، مما أثار دهشة الكثيرين عندما روى أحد الأشخاص واقعة مع ثعبان في إحدى القنوات.

سر قصة ابتلاع أفعى الأناكوندا للرجل

حكى ريتشارد قصة ركوبه في قارب في نهر الأمازون بحثًا عن أفعى الأناكوندا، وكيف أنه بالفعل سحب هذه الأفعى أمامه وأخرجها، واستدارت فجأة ثم ابتلعته، ولكن الأفعى لم تستطع الصمود أمام هذا الرجل لضخامة حجمه وبصقته مرة أخرى، ونجا بأعجوبة، وكان الكثير من الناس صُدموا وأخبروا كيف نجا من ابتلاع هذا الثعبان له.