سرقوها من الزمالك.. الأهلي يعلن التعاقد مع “صفقة الموسم” بـ65 مليون جنيه

أكد مصدر رسمي في النادي الأهلي بان هناك مفاوضات التوقيع مع لاعب الفريق السابق، ومحاولة إقناعة بالعودة من جديد إلى صفوف القلعة الحمراء تسير بشكل جيد للغاية، وربما يتم الإعلان عن عودة اللاعب بالفعل لارتداء القميص الأحمر في غضون الأيام المقبلة، ليكون تدعيم قوي لكتيبة المدرب السويسري مارسيل كولر في الموسم الجديد.

عودة أبن النادي إلى الأهلي

قالت تقارير صحفية بأن المدير الفني للنادي الأهلي قد طلب من الإدارة التعاقد مع لاعب قوي في مركز قلب الدفاع، وذلك في ظل معاناة الفريق من مشاكل واضحة في هذا المركز، وهو الأمر الذي قد يزداد سوءًا في الموسم المقبل بعد أنباء خروج محمد عبد المنعم لخوض تجربة احترافية في الميركاتو القادم، في ظل امتلاكه لأكثر من عرض قوي.

وأوضحت التقارير، بان لجنة التخطيط قد عرضت نحو 4 أسماء من داخل الدوري المصري على المدرب السويسري، ولكن الأخير قد اختار التعاقد مع أحمد رمضان بيكهام، نجم الفريق الأول في نادي سيراميكا كليوباترا ولاعب منتخب مصر، والذي سبق له وأن مثل الشياطين الحمر.

تفاصيل انتقال بيكهام إلى الأهلي

ووفقًا للمصادر، فإن الأهلي قد نجح بالفعل في الحصول على موافقة اللاعب على العودة من جديد إلى القلعة الحمراء، وذلك مقابل حصوله على راتب يصل لنحو 10 مليون جنيه في الموسم وعقد يستمر لمدة 5 سنوات مقبلة.

وسيقدم الأهلي عرضًا لإدارة سيراميكا كليوباترا ينص على حصول الأخير على مبلغ مالي يصل لنحو 10 مليون جنيه بالإضافة إلى إعارة أحمد القندوسي لمدة موسم آخر.