مخطرتش على بال الجن الأزرق!!…بعض الإستخدمات السحرية التي لم تخطر على بالك من قبل لقصافة الاظافر..اعرفها قبل اي حد

تمتلئ حياتنا اليومية بالعديد من الأدوات المصممة لأغراض خاصة ولكنها عادة ما تمتلك استخدامات مخفية لم نعرف عنها شيئا، خذوا مثلا على ذلك مقراض الأظافر، وهو الأداة التي نستعملها في تهذيب الأظافر وترتيبها، فهل فكرتم يوما في إمكانية أن تكون له استخدامات أخرى غير هذا؟ لقد كشفت دراساتنا وابحاثنا عن مجموعة من الفوائد الإضافية لمقراض الأظافر، مما يلفت النظر إلى قيمة هذه الأداة والمدى الواسع لاستعمالاتها.

استعمالات غير معروفة لمقص الأظافر

تعد مقصات الأظافر أدوات أساسية للحفاظ على نظافة الأظافر والوقاية من انتقال العدوى والميكروبات من الأظافر للوجه والفم. هذا وتحمل هذه الأدوات العديد من المزايا الإضافية.

  • تستخدم كوسيلة لفتح الصفيح، مما يجنب الاعتماد على الأداة المصممة خصيصًا لهذا الغرض والتي نادرًا ما تكون متوفرة في المنازل.
  • تستخدم هذه الأسلوب أيضا لنزع الغلاف البلاستيكي الذي يحيط بالكابلات الكهربائية.
  • قد يكون من القابل للتطبيق أن تثبت أعواد البخور داخلها.
  • يستخدم الصانعون المهرة في مجال الخياطة هذه التقنية للحفاظ على خيوط الكروشيه منظمة على البكرات.
  • يمكن الثقة بها كأساس للهواتف المحمولة بوصل الهاتف إليها بالشكل المناسب والتمتع بتجربة عرض ممتعة.

مخطرتش على بال الجن الأزرق!!…بعض الإستخدمات السحرية التي لم تخطر على بالك من قبل لقصافة الاظافر..اعرفها قبل اي حد

اضرار استخدام قصافة الاظافر

غالبًا ما يكون هناك مقص أظافر واحد في كل منزل، وعلى الرغم من فائدته الكبيرة، فإن مشاركته بين عدة أفراد قد تؤدي إلى انتقال العدوى والجراثيم، وبالتالي تحدث مخاطر صحية على أفراد الأسرة، لذلك، تشدد وزارة الصحة على ضرورة أن يمتلك كل شخص مقص أظافر خاص به لتجنب مثل هذه المخاطر، باعتباره واحد من الأدوات الشخصية الأساسية التي يجب ألا يستعملها سوى صاحبها.