«ضاع عمرنا واحنا منعرفش إنه اختراع» .. تعرف على السبب الرئيسي وراء وجود جيب صغير في البنطلون الجينز .. السبب هيصدمك!!

لا تحظى التصاميم الخاصة في الملابس باهتمام كبير ونشعر بأن وجودها عادي أو معتاد في السراويل، بما في ذلك السراويل، دون أن نعرف ما إذا كان لوجودها وجاهة أم لا. وإذا انتبهنا نلاحظ أن جميع السراويل، ذكوراً كانوا أم إناثاً، تحتوي على جيوب صغيرة، ولكننا نظل نجهل أهمية هذه الجيوب الصغيرة وكيفية استخدامها، لذا سنتناول هذه السراويل بمزيد من التفصيل في السطور التالية.

لماذا تحتوي البناطيل على جيوب صغيرة؟

«ضاع عمرنا واحنا منعرفش إنه اختراع» .. تعرف على السبب الرئيسي وراء وجود جيب صغير في البنطلون الجينز .. السبب هيصدمك!!

تم إكتشاف أن العمال قديما كانوا يستخدمون هذا الجيب الصغير في وضع السلاسل والساعات ذات قيمة والتى كان يكثر إستخدامها في ذلك الحين من القرن الماضي، ونجد أن تصميم هذا الجيب الصغير يكون لوضع الأشياء القيمة الصغيرة، وهذا لتمكن من الحفاظ عليها بشكل صحيح. 

بدايات تصميم جيوب البنطلون

صُممت الجيوب الصغيرة في البنطلون منذ زمن بعيد، ولكنها لم تجد استحسانًا وإقبالًا من الكثير من الناس ووجد الجميع صعوبة في استخدامها وصغر حجمها بحيث لا تكون ذات أهمية على الإطلاق، ولكن في هذا اليوم وهذا العصر وجدت استحسانًا لدى الكثير من الناس وتستخدم لحمل ليس فقط المفاتيح ولكن أيضًا العملات المعدنية، وهذه الجيوب مصممة لحفظ الأغراض الصغيرة بأمان تام وسهولة وضعها فيها، ويختلف شكل الجيب وحجمه من ماركة لأخرى ويختلف حجم الجيب من بنطلون لآخر، فالبنطلون الضيق يصنع جيباً صغيراً وسرياً جداً، والبنطلون الواسع يصنع جيباً كبيراً وواضحاً وجيباً صغيراً إذا كان بنطلوناً واسعاً.