اللى باعه خسر كتير اوى!!.. كنز في كل بيت تعرف عليه الان وطرق استخراجه .. تعالى اقولك تعمل ايه بالتلفزيون القديم..

في كل بيوتنا، هناك أدوات كهربائية منزلية تنتمي إلى العصور السابقة لم نعد نستخدمها، بعضها يمثل تراثا عائليا ورثناه عن أجدادنا. في المقال الذي سأعرضه عليكم، سوف نتناول موضوع الأجهزة البصرية القديمة التي تهمل وتعامل كأنها لا تساوي أكثر من كومة خردة، لكن في الحقيقة، هذه الأجهزة تمثل ثروة غالية وثمينة يمكن تحويلها إلى فائدة بإعادة دمجها في السوق الاستهلاكي، وعبر منصتنا نيوز مصر التي نقدمها لكم، سوف نكشف عن أسلوب إبداعي وجديد لإعادة استخدام جهاز التلفزيون العتيق لديكم، حيث ساهم هذا الاستخدام في بيعه بأثمان مرتفعة. تابعوا معنا لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع.

إعادة استخدام التلفزيون القديم

تعرض لنا الفرص المتاحة لإعادة استخدام جهاز التلفاز القديم بطرق مبتكرة، وسنوضح في هذا المقال طريقة تغييره إلى وحدة للشحن الكهربائي تستخدم في القضاء على الحشرات المحلقة كالناموس، للإطلاع على الخطوات اللازمة لإعداد هذه الآلة، انتقلوا إلى القسم اللاحق من النص.

اللى باعه خسر كتير اوى!!.. كنز في كل بيت تعرف عليه الان وطرق استخراجه .. تعالى اقولك تعمل ايه بالتلفزيون القديم..

خطوات عمل صاعق كهربائي من تلفزيون قديم

من الممكن إعادة توظيف التلفاز القديم ليصبح وحدة لإصدار نبضات كهربية، باتباع الخطوات الإرشادية المبينة فيما يلي:

  • أنا في عملية إعداد مجموعة المسامير الضرورية من أجل إزالة إطار العرض.
  • في الفترة المستقبلية، سنعمل بجدّ لإزالة وحدة التكييف المدمجة في هذه الجهاز التلفزيوني، والتي تشتمل أيضاً على عنصر ضغط عالٍ.
  • في المرحلة الثالثة، نبدأ بتجهيز تلفاز جديد، ثم نتبع نفس الإجراءات لنستخرج وحدة الضغط العالي الموجودة داخله.
  • في المرحلة النهائية، نقوم بربط الأدوات المذكورة مع بعضها البعض باستخدام الأسلاك، وهكذا تكون قد زودت نفسك بطريقة يسيرة للحصول على صدمة كهربائية دون الحاجة لتكبد أية مصاريف إضافية.