«طالب خطف قلوب المعملين»..!! طالع كيف تمكن هذا التلميذ من إبكاء المعلمين بهذه الاجابة الصادمة في الامتحان!!؟؟

حدثت إثارة كبيرة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي نتيجة إجابة أحد الطلاب في درس اللغة العربية التي صدمت جميع من كانو في اللجنة، حيث قام بتفسير جملة معينة بشكل مبتكر وخارق لم يفعله أحد من قبل، مشيرًا إلى أن كلمة “خلق” فعل ماضٍ لكنه لم يشير إلى الفاعل لأنها مبنية للمجهول، وأكد على أهمية احترام الذات الإلهية. رد فعل المعلم على هذه الإجابة كان بالإعجاب والدهشة من عمق التفكير والنضج الفكري الذي أظهره الطالب في التحدث عن الموضوع بطريقة لائقة ومحترمة.

ماذا كان رد فعل المعلم؟

كان رد المعلم على إجابة الطالب أنه نال الإعجاب الشديد والاحترام الكبير ، حيث لم يستطع تجاهلها كما فعل مع إجابات الطلاب الآخرين، كما أنه اعتبرها إجابة مثالية تستحق التقدير. ونظرًا لذلك، قرر منح الطالب العلامة الكاملة في الاختبار وختم له بعلامة “ممتاز”، مشيدًا بتربيته الحسنة وأدبه مع الله سبحانه وتعالى. بعد ذلك، قام بتصوير الإجابة ومشاركتها عبر منصات التواصل الاجتماعي لتكون قدوة للطلاب الاخرين، حيث حازت على إعجاب وانتشار واسع بين الناس الذين أعجبوا بمدى ذكاء ونضج الطالب.

«طالب أبكي عيون المعلمين»..!! شاهد كيف استطاع هذا التلميذ من إبكاء المعلمين بهذه الاجابة الصادمة في الامتحان..!!!

ردود أفعال شبكات التواصل الاجتماعي

أصبح رد فعل الكثيرين من مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي في رد الطالب موحدًا في إعطائه أعلى علامة بسبب حسن سلوكه العقلي وفهمه الجيد، فقد اجتمعوا على أنه يستحق التقدير الكامل. وتنوعت الآراء الإيجابية حول تأديبه الجيد وسلوكه الحميد في هذه الحادثة، حيث أظهر أدبًا رفيعًا وقيمًا عالية وعشقًا لله تعالى. يستحق هذا الطالب التقدير ويجب أن يكون قدوة يحتذى بها بين الطلاب.