“مكنش العشم”.. قرار مفاجئ من إدارة ليفربول يصدم محمد صلاح وجماهيره

قالت تقارير صحفية بأن إدارة ليفربول قد حسمت قرارها، وذلك بخصوص مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، والذي يملك عدة عروض من أندية خارج انجلتراء، وخاصة من الدوري السعودي بمبالغ مالية كبيرة تفوق 200 مليون دولار.

قرار ليفربول بشأن محمد صلاح

أشارت مصادر مقربة من النادي بأن محمد صلاح يملك عقد مع ليفربول يستمر حتى نهاية موسم 2024-2025، وبالتالي فالنادي هو المتحكم في مستقبل اللاعب بشكل كبير.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن إدارة الريدز ترى بأن الصيف المقبل هو توقيت مناسب جدًا لرحيل محمد صلاح عن ملعب أنفيلد.

وأشارت الصحيفة، بأن الجميع في ليفربول يعتقد بأن مشوار محمد صلاح مع النادي قد وصل للنهاية، وهناك 5 مباريات فقط متبقية في مسيرة اللاعب مع ناديه الحالي، وبعدها سيتم إعلان رحيله والاستغناء عن خدماته وانتقاله نحو واحد من كبار أندية الدوري السعودي.

موقف صلاح من الرحيل عن ليفربول

أشارت التقارير بأن هناك حالة من الاستياء داخل ليفربول بسبب تراجع مستوى محمد صلاح في الفترة الأخيرة، حيث يرى الكثيرو بأن اللاعب بأت يفكر بجدية في العروض السعودية المغرية، وربما سيختار الانتقال إلى هناك عد نهاية منافسات هذا الموسم بشكل نهائي.

الجدير بالذكر بأن ليفربول يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة، متآخرًا بثلاث نقاط عن آرسنال المتصدر والذي لعب مباراة أكثر، وبفارق نقطة عن مانشستر سيتي الثالث والذي يملك مباراة مؤجلة.