تقرير إنجليزي يكشف مفاجأة بشأن موعد رحيل صلاح عن ليفربول

كشف تقرير صحفي إنجليزي، تفاصيل جديدة بشأن مستقبل اللاعب محمد صلاح قائد منتخب مصر عن صفوف فريقه ليفربول الإنجليزي، وذلك بعدما ربطت تقارير رحيله برحيل مدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الذي أعلن عن الرحيل في نهاية الموسم بغض النظر عن نتائج الفريق.

موعد رحيل محمد صلاح عن ليفربول

وأشار التقارير، إلى أن الصيف المقبل سيكون التوقيت المناسب لرحيل محمد صلاح عن صفوف فريق ليفربول، في الوقت الذي اقترب عقده من الانتهاء حيث ينتهي في الصيف بعد المقبل في نهاية موسم 2025، وسط ترقب ورغبة قوية من جانب الهلال والاتحاد السعوديين للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت صحيفة ذا صن البريطانية، إلى أن الصيف المقبل هو أفضل توقيت مناسب لرحيل محمد صلاح عن ملعب الآنفليد، مشيرا إلى أن ليفربول يحتاج من صلاح 5 مباريات كبري ثم يجب أن يقول له شكرا ووداعا بعد هذه المباريات.

وأوضحت الصحيفة، أنه في حالة تمكن محمد صلاح من استعادة أفضل مستوى له ومساعدة الفريق في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، سيكون ذلك أفضل وداع مناسب للاعب صاحب المسيرة الأسطورية، مشيرة إلى أن هذه هي المرة الأولى  من انضمام صلاح منذ 7 سنوات ويظهر فيها صلاح بمستوى متراجع إلى حد كبير.

وكشفت الصحيفة إلى أن إصابة محمد صلاح بصحبة المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي أقيمت في ساحل العاج، أثرت عليه وعلى فريق ليفربول بشدة لدرجة أنه غاب عن عددا من المباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم أكثر من أي موسم سابق له.

ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 74 نقطة من 33 مباراة بفارق 3 نقاط عن فريق الآرسنال المتصدر وفاز على فريق تشيلسي مساء الثلاثاء بخمسة أهداف دون مقابل وخاض 34 مباراة ، وبفارق نقطة عن فريق مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث من 32 مباراة خاضها.