“انسي انك تشوفيهم في بيتك تاني” .. جربي أفضل وصفة للتخلص من الصراصير نهائيًا بالمنزل .. مش هتصدقي نفسك لما تجربيها!!

تعمل كل ربة منزل على المحافظة على نظافة منزلها وتبذل الكثير من الجهد والمال في العناية به، ولكن تنزعج كل سيدة من انتشار الحشرات خاصة مع حلول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة التي تؤدي إلى ظهور الصراصير والذباب وغيرها من الحشرات الضارة والمخيفة، وتعتبر الصراصير من الحشرات التي يخشى منها كل طفل وكل إمرأة، وتحاول كل ربة منزل بإيجاد طرق سهلة وفعالة تساهم في التخلص من هذا النوع من الحشرات الذي يتزايد إنتشاره في الفتحات والحمام والمطابخ، ومن خلال مقال اليوم سنوضح كافة التفاصيل حول هذه الطرق، تابعوا معنا.

طرق مختلفة للتخلص من الصراصير

"انسي انك تشوفيهم في بيتك تاني" .. جربي أفضل وصفة للتخلص من الصراصير نهائيًا بالمنزل .. مش هتصدقي نفسك لما تجربيها!!

  • الطريقة الأولى: تعتبر من الطرق الفعالة التي تساهم في القضاء على الصراصير بشكل نهائي وذلك من خلال خلط صودا الخبز مع السكر وهذا الخليط يجذب الصراصير لتناول هذا المكون الذي بدوره يعمل على تدمير الأمعاء والقضاء على الصراصير.
  • الطريقة الثانية: يتم غلي كمية من الماء ومن ثم إضافة حوالي 8 معالق من النعناع ويتم تركه يغلي لمدة 10 دقائق، ويتم رش ذلك المكون في أماكن إنتشار الصراصير وفي أنحاء المنزل، تعمل هذه الطريقة على طرد الصراصير برائحة النعناع النفاذة الفعالة.
  • الطريقة الثالثة: وهي إستخدام المبيدات الحشرية التي تعمل على قتل الصراصير وغيرها من الحشرات المنتشرة من حولنا او نثر القليل من بودرة الدياتومي التي تعمل جفاف الصراصير عند المرور من عليها.