بي أم دبليو وهيونداي.. مزاد علني لبيع سيارات مستعملة في هذا الموعد

حددت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة إلى وزارة المالية يوم الإثنين المقبل 29 من شهر أبريل الجاري، موعد لعقد مزاد علني كبير لبيع لوطات سيارات مستعملة تابعة إلى جمارك السيارات بمينائي الإسكندرية والسلوم حسب عددا من الضوابط والشروط الواجب توافرها في المتقدمين.

وحسب الإدارة المركزية المشرفة على عملية البيع، أن المزاد سيتم عقده في تمام الساعة الـ 12 ظهرا يوم الإثنين المقبل 29 أبريل في تمام الساعة 12 ظهرا بتوقيت القاهرة، في قاعة نادي الجيزة الرياضي بشارع البحر الأعظم في محافظة الجيزة.

السيارات الموجودة في المزاد

وأشارت الإدارة المركزية المشرفة على المزاد، أن المزاد حسب كراسة الشروط والمواصفات يضم لوطات سيارات ملاكي ورأس جرار تنتمي لعلامات تجارية أبرزها  “فورد – بي إم دبليو – سانج يونج – جيب شيروكي داف – كيا – أفيكو”.

وأشارت اللجنة المشرفة على المزاد إلى أن جميع السيارات والمركبات ماركات وموديلات وطرازات مختلفة، واشترطت اللجنة ضرورة شراء كراسة الشروط كشرط أساسي لدخول المزاد، حيث حددت اللجنة سعر كراسة الشروط بـ 400 جنيه.

وأوضحت اللجنة المشرفة على المزاد ، أنه يمكن شراء كراسة الشروط الخاص بالمزاد من مقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية وعنوانها في 7 شارع الدكتور محمد حامد فهمي في حي الدقي بمحافظة الجيزة، كما حددت الهيئة مبلغ 10 آلاف جنيه لتأمين دخول المزاد، كما اشترطت سداد نحو 30% من قيمة اللوط فور رسو المزاد وباقي ثمن في مدة أقصاها نحو 15 يوما من تاريخ عقد المزاد.

وأشارت الجنة المشرفة على المزاد، إلى أن المشاركين بصفية هيئات أو شركات عليهم تقديم البطاقة الضريبة أو السجل التجاري، أما الذين يشاركون بشكل فردي يكتفي بتقديم بطاقة الرقم القومي وتكون سارية غير منتهية، مشيرة إلى أن من حق أصحاب المهامل يسقط ما لم يتم سحبها قبل اعتماد جلسة المزاد والبعض يباع برسم الصادر والبعض الآخر برسم الوارد.