كارت أحمر.. فرمان عاجل من كولر برفض عودة نجم الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، حسم أمر عودة اللاعب عمار حمدي لاعب الفريق المعار إلي فريق المقاولون العرب لصفوف الفريق في نهاية الموسم لتدعيم صفوف القلعة  الحمراء لمواصلة المنافسة على البطولات على المستوى المحلي والقاري.

كولر يرفض عودة نجم الأهلي

وأكدت التقارير، أن المدرب السويسري كولر يرفض بشكل قاطع لعودة اللاعب عمار حمدي لصفوف الأهلي في نهاية الموسم الجاري لعدم حاجة الفريق  إلى خدماته، إضافة إلى وجود وفرة من اللاعبين في وسط الملعب، وعدم المشاركة اللاعب بشكل مستمر وتقديم ما يشفع للعودة إلى القلعة الحمراء.

وكان اللاعب عمار حمدي قد انتقل إلى صفوف المقاولون العرب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من الأهلي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، تنتهي في نهاية الموسم الجاري في شهر يونيو، حيث يحق للأهلي استعادة خدمات اللاعب.

وأشارت التقارير إلى أن المدرب مارسيل كولر المدير  الفني للأهلي، وجه إدارة لجنة التخطيط بالنادي بتسويق اللاعب عمار حمدي ببيعه بشكل مباشر أو خروجه على سبيل الإعارة لأحد أندية الدوري ووضعه تحت المراقبة تحسبا لعودة للفريق من جديد.

وخاص اللاعب عمار حمدي مع المقاولون العرب خلال هذا الموسم نحو 9 مباريات فقط، لم يحرز خلالها أي هدف وصنع هدف وحيد فقط، ولم يشارك بشكل مستمر مع الفريق بسبب كثرة تعرضه للإصابة مع تراجع مستواه الفني.

على جانب آخر، أعلن النادي الأهلي من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، استعادة عددا من النجوم في تمرينات الثلاثاء، حيث عاد للتدريبات الحارس محمد الشناوي، واللاعب إمام عاشور، واللاعب أليو ديانج، وذلك قبل أيام من مواجهة فريق مازيمبي الكونغولي يوم الجمعة المقبلة في إياب دور نصف نهائي أبطال إفريقيا.