“فتاة من عالم أخر” .. أغرب طلب تطلبه فتاة سعودية من خطيبها قبل الزواج منه ب ١٠ أيام!! .. العريس مصدوم من الطلب

كل شخص ينظر بترقب للزواج، لكن بعض الحوادث الغير متوقعة قد تنجم عن الأزمات الصحية وحديثاً، تم تداول قصة عجيبة لشابة سعودية وضعت شروطاً لزواجها لا تُصدق تصدرت تلك الحادثة عناوين الأخبار وأثارت استغراب الجميع، والسؤال كان يدور في أذهانهم “كيف تجرأت عروس على تقديم مثل هذه الشروط لخطيبها.

ما الذي طلبته عروس سعودية من خطيبها حتي يتزوجها

آخر تعديل.. موعد امتحانات الترم الثاني 2022 جميع المراحل ...

العريسة التي تدعى زهرة إسماعيل وتقيم في العاصمة السعودية، الرياض، أبدت إصراراً على خضوع عريسها لكشف طبي كامل قبيل مراسم الزفاف فما الذي دفعها لهذا التصرف؟ السبب وراء هذه الخطوة المستغربة يعود للقلق المتنامي حول فرص انتشار العلل وبالأخص تلك الأمراض التي يمكن أن تُعدي الآخرين.

تعيش زهرة وضعًا مختلفًا كليًا عن الغالبية العظمى من الناس، فهي تلتزم بإتباع الإجراءات الوقائية الشديدة للنظافة وتقضي وقتها كله في منزلها قد يبدو خوفها مبررًا في هذه الفترة الصعبة التي يشهد العالم خلالها تفشي وباء عالمي شاهدنا الأثر البالغ للفيروس على حياة الكثيرين بمن فيهم الأقرباء والأصدقاء، وقد أصبح تأثيره واضحًا على حياة العديد من الأفراد.

أسباب التودد الغريب للفتاة

تستعيد زهرة ذكريات فاجعة تخص أحد أفراد أسرتها الذين تربطها بهم علاقة وثيقة والذي وافته المنية بعد 24 ساعة فحسب من إدخاله إلى المستشفى إثر إصابته بفيروس خطير لقد التقطت العدوى أثناء لقاء عائلي، وهو ما يبرز مدى خطر انتشار الأمراض في عالمنا المعاصر.