رانيا يوسف تكشف مفاجأة بشأن دخولها في حب جديد

كشفت الفنانة رانيا يوسف، حقيقة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإلكترونية، خلال الساعات الماضية، عن دخولها في علاقة حب جديدة، والتجهيز إلى الزفاف بشخص يكبر عنها بـ 4 سنوات ومن خارج الوسط الفني.

حقيقة دخول رانيا يوسف في علاقة حب جديدة

وقالت الفنانة رانيا يوسف في تصريحات صحفية، “أنا قولت إعجاب فقط وليس قصة حب حقيقية، أو زواج، والإعجاب ممكن نحس بيه اتجاه كل الناس، يعنى مثلا أنا معجبة بجورج كلونى، هل هكون بحبه وهتجوزه، مطالبة الجميع بضرورة مراجعة كلامها جيدا قبل تداول معلومات خاطئة عنها”.

وتشارك الفنانة رانيا يوسف في فعاليات مهرجان أسوان الدولي في دورته الثامنة، كعضو بلجنة التحكيم مسابقة الفيلم المصري، كما حرصت المشاركة في حفل الافتتاح وظهرت بفستان فضي، بالإضافة إلى حضورها ورشة إعداد الممثل للفنانة سلوى محمد علي

ومن المقرر أن تقام فعاليات مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة في دورته الثامنة خلال الفترة من 20 إلى 25 أبريل، حيث تم تكريم الفنانة هند صبري خلال حفل الافتتاح، بالإضافة إلى كلا من غادة عادل كاهنة عطية ومنى الصبان والمخرجة هالة خليل.

وكان قد تداول تصريحات نسبت إلى الفنانة رانيا يوسف خلال الأيام الماضية في تصريحات عبر برنامج الستات ما يعرفوش يكدبو على قناة سي بي سي قالت فيها “الآن احنا في حالة إعجاب متبادل وهو متواضع جدًا مكافح جدًا بحترمه جدًا وهو مطلق وله أبن وهو صديق كويس لطليقته وهو أكبر مني باربع سننين، فأنا لا اؤمن بفرق السن”.

وقالت عن مواصفات الرجل الذي ستربطه به في وجه عام: “أرفض البخل في الرجل لأنه يعني البخل في الوقت، المسئولية، العواطف والماديات وأرفض الرجل الذي يهتم بالمظاهر الخادعة”، مضيفة “لا مش هاعمل فرح، انا بكره فساتين الفرح وبكره كل التقاليد بتاعت الافراح”.