ولادك هيودوك في داهية !!.. ام شكت في ابنتها فوضعت كاميرا مراقبة مخفية في غرفة نومها.. صدمة تشيب لها الراس..

في كل منزل تتصاعد أصوات الضحك واللهو من الصغار، حيث تتعدد الألعاب والمقالب التي لا تتوقف، خصوصاً في هذه الفترة من العمر تواجه الأمهات تحديات جمّة في مراقبة أبنائهن دون انقطاع لضمان سلامتهم وتجنب أية مخاطر محتملة، خصوصا الأمهات اللائي يعملن ويبتعدن عن البيت طوال النهار وأحيانا حتى وقت متأخر بحسب ظروف عملهم، وهو ما يدفع بعضهن للبحث عن طرق لمراقبة أطفالهم حتى أثناء العمل ليطمئن قلبهم كل هذا سوف نتناوله بالتفصيل في المقال القادم.

استعملت الأم كاميرا سرية في غرفة ابنتها

خلى بالك من عيالك».. أم شكت في سلوك ابنتها فوضعت كاميرا مراقبة سرية داخل غرفة نومها.. وعندما شاهدتها كانت الصدمة - بوابة نيوز مصر

مع التقدم الكبير في العلم والتقنيات الحديثة التي مكّنت كل أم من مراقبة أطفالها حتى لو كانت بعيدة بسبب العمل، قامت إحدى الأمهات الأمريكيات التي تعمل على الدوام بابتكار حل مبتكر هذه الأم نصبت كاميرا تنصت في غرفة نوم ابنتها الصغيرة التي لم تبلغ الرابعة من العمر بعد، وذلك لتطمئن دوماً على سلامة ابنتها عندما لا تكون في المنزل بخاصة أن ابنتها ما تزال في مقتبل العمر وتعاني من مضاعفات عصبية ناتجة عن إصابتها بجلطة دماغية في بداية حياتها، مما يستوجب عليها الحصول على اهتمام ومتابعة متواصلة.

تأثيرات سلبية قد تنتج عن تثبيت كاميرات المراقبة

وضع الأجهزة للتصوير داخل غرف الأطفال أمر غير مقبول لما يشكله من اختراق واضح لخصوصياتهم غير أن بعض الأمهات قد يشعرن بالحاجة إلى اللجوء لهذه الإجراءات الخاصة عند الاضطرار لترك المنزل للعمل لكن يجب الانتباه إلى أن هذه التصرفات قد تسفر عن نتائج غير مرغوب فيها.