نهاية غير متوقعة !! .. زوجة مغترب في السعودية تعرفت على شاب وسيم في لعبة ببجي وباعت المنزل واعطته المال ليتزوج بها..

خلال اللحظات الأخيرة حيث تناقلت الأخبار قصة امرأة من جنسية أجنبية تقيم بالسعودية تعرفت هذه الزوجة على شاب وسيم من خلال لعبة ببجي وسرعان ما تولّدت بينهما علاقة حماسية اتخذت القرار ببيع منزل والديها دون إخطار زوجها، وأعطته أموالاً هائلة لكي يتقدم لها وجميع هذه الأفعال تمت بدون علم زوجها الأصلي الذي يعيش معها في المملكة العربية السعودية.

سعودية تعرفت على شاب في لعبة ببجي

سعودية تعرفت على شاب في لعبة ببجي وباعت المنزل ليتزوج بها.. لكن ما حدث في النهاية كان صادمًا

تفاصيل القصة:

بحسب ما ذكره الناشر السعودي إياد الحمود، فإن السيدة الباكستانية التي لديها أربعة أولاد وجدت الحب مع عامل من الهند بعد التعارف عبر لعبة ببجي، وقد اتخذت قرار الزواج منه.

حسبما ذكرت وسائل الإعلام في الهند، قامت الزوجة ببيع منزل أهلها الموجود في باكستان واستغلت الأموال التي جنتها في تغطية نفقات السفر وتجهيز مهر للعريس بالإضافة إلى مصاريف العرس لزوجها الهندي الذي تزوجته حديثًا.

هربت الزوجة مع صغارها إلى الهند، وهناك قابلت رجلاً في مقتبل العمر وتم عقد قرانهما، ولكن تم القبض عليهم وإيداعهم السجن جراء بلاغ قدمه المحامي الذي كان مسؤولاً عن رعايتهم.

تغيير الدين وتغيير أسماء جميع أبنائها

صدِم الزوج الأول عندما اكتشف أن زوجته السابقة قد اعتنقت الديانة الهندوسية لأجل زوجها الجديد وقامت بتغيير أسماء جميع أطفالهم إلى أسماء تنتمي لتلك الديانة وقد وُجهت إليها عدة اتهامات من ضمنها دخول الأراضي الهندية بشكل غير شرعي.