صفقة الموسم.. ريال مدريد يقترب من ضم نجم مانشستر سيتي الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي ريال مدريد الإسباني، يستعدون للتعاقد مع عدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في نهاية الموسم الجاري، من أجل الاستعداد للموسم الجديد ومواصلة المنافسة على البطولات على المستوى المحلي والقاري.

نجم مانشستر سيتي يقترب من ريال مدريد

وأشارت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الثلاثاء إلى أن هناك تقدم كبير للنادي الإسباني في حسم صفقة قوية من الدوري الإنجليزي، على الرغم من الموسم المميز الذي يقدمه الفريق الملكي واقتراب حسمه لبطولة الدوري الإسباني ووصوله إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت التقارير، أن الريال يسعي لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل احتمالات رحيل عدد من اللاعبين مثل اللاعب ناتشو فيرنانديز ولوكا مودريتش واللاعب أردا جولر بسبب انتهاء التعاقد أو الخروج على سبيل الإعارة.

وأفادت صحيفة ديلي ستار الإنجليزية، أن ريال مدريد اقترب من التعاقد مع اللاعب برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي يقدم مستويات ممتازة مع بطل الثلاثية التاريخية، مشيرة إلى أن اللاعب لديه شرطا جزائيا يقدر بنحو 50 مليون يورو في عقده مع الفريق الإنجليزي.

وقالت الصحيفة الإنجليزية في تقرير لها اليوم الثلاثاء: “اللاعب الذي يعد هدفًا رئيسًا لناديي برشلونة وباريس سان جيرمان، بات الآن أقرب للانتقال إلى ريال مدريد”، مشيرة إلى أن كلا من ناديي الأرسنال الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني يراقبان وضعية اللاعب برناردو سيلفا خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، إضافة إلى نادي الهلال السعودي الذي يهتم بضمه، لا سيما وأنه قدما عرضا له خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وكان اللاعب سيلفا قريبا من الرحيل عن صفوف مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قبل أن ينجح المدرب بيب جوارديولا المدير الفني للفريق في تغيير رأيه كما مارس زملاء اللاعب ضغوطا عليه من أجل استمراره مع الفريق.