“الكلام ده حقيقي ولا إشاعة”.. تعرف على حقيقة وقف تخفيف الأحمال الكهربائية خلال امتحانات الفصل الدراسي الثاني..التفاصيل!

 

تعرف على حقيقة وقف تخفيف الأحمال أثناء الامتحانات حيث أعلن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عزمه مراسلة الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة لبحث ترتيبات تخفيف الأحمال الكهربائية خلال فترة الامتحانات. فترة امتحانات الفصل الدراسي الثاني . ويهدف هذا التنسيق إلى توفير بيئة مريحة. وهو مناسب للطلاب خلال فترة الامتحانات سواء كانوا في صفوف النقل والشهادة الإعدادية أو في الشهادتين الفنية والثانوية العامة. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على حقيقة إيقاف تخفيف الأحمال أثناء الامتحانات

"الكلام ده حقيقي ولا إشاعة".. تعرف على حقيقة وقف تخفيف الأحمال الكهربائية خلال امتحانات الفصل الدراسي الثاني..التفاصيل!

وأكد رضا حجازي أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تعمل جاهدة على ضمان راحة الطلاب وسلامة البيئة الامتحانية حتى لا يعانون من أي توتر أو قلق. وأشار إلى أنه سيتم تنسيق جهود الوزارة مع الجهات ذات العلاقة بهدف تحقيق مصلحة الطلبة، وهذا تجسيد لاهتمامهم الحقيقي بالتعليم ومستقبل الشباب.

 

وفي سياق متصل أكد الوزير أنه سيطلب من وزير الكهرباء التوقف عن تخفيض الأحمال خلال فترة امتحانات الترم الثاني، وهو ما يعكس الاستجابة الفورية لمتطلبات الطلاب وأولياء الأمور. وبشكل عام، أكد أن الحكومة لن تتردد في اتخاذ أي إجراءات ضرورية تهدف إلى المصلحة العامة سواء لمصلحة الطلاب أو كافة أفراد المجتمع المصري.

 

تعرف على مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني في مصر، حيث من المقرر أن تبدأ يوم الأربعاء 8 مايو 2024. وستبدأ امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب فصلي النقل والشهادة الإعدادية، كما وستشمل هذه الامتحانات العديد من المواد الأساسية التي تغطي مختلف المجالات الأكاديمية. وسيمتد على مدى عدة أيام لضمان الفرصة الكافية للطلبة للتألق والتفوق.