“وقع خلاص”.. مفاجأة بشأن انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي

كشف العماني خليل البلوشي معلق شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، مفاجأة بشأن رحيل اللاعب محمد صلاح قائدة منتخب مصر عن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري إلى صفوف الدوري السعودي.

رحيل محمد صلاح للدوري السعودي

وأضاف خليل البلوشي، أن محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي وقع بشكل رسمي للعب في صفوف دوري السعودي روشن خلال الموسم المقبل، في الانتقالات الصيفية المقبلة لأحد الأندية السعودية بعد انهاء كافة الأمور التعاقدية مع المسؤولين في المملكة.

وقال البلوشي خلال تعليقه على مباراة ليفربول وفولهام عصر الأحد ضمن منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الدوري الممتاز على قناة بي إن سبورتس والتي انتهت بفوز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف، إن محمد صلاح أنهي كافة الاتفاقات مع صندوق الاستثمار السعودي من أجل اللعب في الدوري السعودي خلال الموسم المقبل دون الافصاح عن اسم النادي الجديد للفرعون المصري.

وكان تقارير صحفية سعودية، قد سبقت وكشفت عن رغبة  الأندية السعودية في ضم اللاعب محمد صلاح نجم فريق ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يجهز أكثر من نادي  عروضا مغرية من أجل الفوز بخدماته والحصول على موافقته.

وأشارت التقارير،  إلى أن كلا من اتحاد جدة والهلال يرغبان في ضم اللاعب محمد صلاح خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حيث يحضر النمور عرضا ضخما لضم صلاح يجعله الأغلى في المقابل المادي وسط راتب خيالي للاعب نفسه، وسبق وأن حاول الحصول على خدماته في الصيف الماضي.

على جانب آخر، يتمسك فريق ليفربول بتواجد محمد صلاح مع الفريق خلال الموسم المقبل، والذي يعد الأخير مع ليفربول وسط محاولات من جانب إدارة الريدز بإقناعه بمشروع الفريق للتجديد، خاصة بعد رحيل المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق بعد نهاية الموسم الجاري.