أملوا الجراكن.. قطع المياه لمدة 14 ساعة متواصلة على هذه المناطق الثلاثاء القادم

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة بني سويف، عن قطع المياه عن عدد من المناطق يوم الثلاثاء المقبل الموافق الـ 23 من شهر أبريل الجاري  لمدة 14 ساعة متواصلة، وطالبت المواطنين بتدبير الاحتياجات من المياه خلال هذه الفترة.

قطع المياه 14 ساعة متواصلة

وقالت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في بني سويف، في منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إنه تقرر قطع المياه عن قرية الدهابية في مركز ببا يوم الثلاثاء المقبل 23 من أبريل الجاري، بداية من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الـ 12 منتصف الليل، وذلك للقيام بأعمال تطهير وتعقيم محطة مياه الدهابية.

من جانبها قالت المهندسة دينا عمر رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي في بني سويف، إن الشركة تتقدم باعتذارها عن قطع المياه يوم الثلاثاء المقبل لمدة 14 ساعة متواصلة، بسبب أعمال التطهير اللازمة بالمحطة لضمان انتظام تقديم الخدمة.

وناشدت رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، المواطنين وأصحاب المخابز و أصحاب المستشفيات وجميع المنشآت الحيوية احتياجاتهم الأساسية من المياه خلال فترة الانقطاع، حتى يتم عودة الخدمة بشكل طبيعي بعد الساعة 12 منتصف ليل يوم الأربعاء المقبل.

وأشارت عمر إلى أن شركة المياه والشرب ستدبر سيارات مياه صالحة للشرب نقية، تتواجد في المناطق التي ستقطع عنها المياه، حيث يمكن طلبها بشكل مجاني من خلال الاتصال على الخط الساخن من أي تليفون أرضي على رقم 125، كما يمكن تقديم شكوى في هذا الشأن على نفس الرقم المخصص، مشيرا إلى أن الشركة حريصة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وسيتم عودة ضخ المياه إلى طبيعتها فور الانتهاء من الأعمال المخصصة في محطة مياه الدهابية بمركز ببا.