بعد توهجهما.. حسام حسن يستقر على ضم ثنائي الزمالك للمنتخب

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، استقر على ضم عدد من اللاعبين الجدد للمنتخب في  المعسكر المقبل والمقرر لها في شهر يونيو المقبل، وذلك بعد مراقبة المباريات في بطولة الدوري، من أجل اختيار أفضل العناصر لتمثيل الفراعنة.

ضم ثنائي الزمالك للمنتخب

وأشارت التقارير إلى أن حسام حسن يراقب أكثر من لاعب في الدوري، وعلى رأسهم ثنائي نادي الزمالك عمر جابر الظهير الأيمن، ونبيل عماد دونجا نجم خط الوسط، بعد المستوى المميز الذي يقدمه الثنائي خلال الفترة الأخيرة مع فريقهما في بطولة الدوري والكونفدرالية الإفريقية.

وأوضحت التقارير أن حسام حسن استقر على ضم الثنائي دونجا وجابر في معسكر الفراعنة لشهر يونيو القادم، حيث يستعد المنتخب لخوض مواجهتي بوركينا فاسو يوم الـ 3 من شهر يونيو، وغينيا بيساو يوم العاشر من الشهر نفسه ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم المقبلة المقرر إقامتها في في عام 2026 في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

وأشارت  التقارير إلى أن حسام حسن استقر على ضم الثنائي عمر جابر ودونجا لمعسكر الفراعنة المقبل في حال استمرار تألقهما مع نادي الزمالك، بعد تألقهما الفترة الماضية، لا سيما في مباراة القمة أمام الأهلي التي انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف.

وكان حسام حسن، لم يضم من الزمالك سوى لاعب وحيد وهو محمد عواد في أول معسكر للتوأم، في شهر مارس الماضي، والتي خاص خلالها بطولة العاصمة الودية الدولية وحصل خلالها المنتخب على المركز الثاني خلف كرواتيا.

يذكر أن الزمالك تعادل مساء اليوم الأحد أمام فريق دريمز الغاني، على استاد القاهرة الدولي بدون أهداف، في ذهاب دور نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، حيث يتأجل حسم بطاقة التأهل ليوم الأحد المقبل في غانا.