اعتراف مثير.. حقيقة العلاقة بين دينا الشربيني والإعلامي أنس بو خش

حالة من الجدل أثيرت على موقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بشأن وجود علاقة بين الفنانة المصرية دينا الشربيني والإعلامي أنس بو خش، وذلط بعد تداول مقطع فيديو لهما في أثناء عرض فيلم شقو في دبي، وهو الفيلم الذي شاركته فيه الفنانة مع كلا من أمينة خليل ومحمد ممدوح، الأمر الذي ربطه النشطاء على بداية علاقة بينهما.

حقيقة وجود علاقة بين دينا الشربيني وأنس بوخش

وكان الإعلامي أنس بوخش، قد استضاف الفنانة دينا الشربيني، من خلال أحد حلقات برنامجه ودكاست AB TALKS، وكان لها أصداء واسعة حيث تحدث عدد كبير من الجمهور والمتابعين عن الكيمياء التي ظهرت بين الثنائي وعبروا عن رغبتهم في رؤية هذا الثنائي معا.

وتردد العديد من الشائعات حول وجود علاقة بين الفنانة دينا الشربيني والإعلامي أنس بوخش، إلا أن الفنانة ظهرت في إحدى اللقاءات التليفزيونية، حيث أكدت في تصريحاته عن كونها في علاقة حب مع شخص غير مصري ومن خارج الوسط الفني، والذي يعد تكذيبا لجميع الشائعات التي انتشرت عنها خلال الفترة الماضية.

وفي نفس السياق، أجرى الإعلامي أنس بوخش، العديد من الحوارات مع عدد من مشاهيرة الفن عبر برنامجه التليفزيوني بودكاست AB TALKS، حيث استضاف كلا من ” الفنانة أنغام، والفنان أحمد حلمي، والفنان أحمد مالك، والفنان باسل خياط، والإعلامية منى الشاذلي”، وغيرهم من النجوم.

وكشف عدد كبير من نجوم الفن خلال البرنامج بودكاست، أسرار لأول مرة عن حياتهم الشخصية خلال استضافتهم، حيث يسلط الضوء الإعلامي أنس بوخش عن تفاصيل حياة الفنانين والإعلاميين في حوارات فنية، واستطاع أن يجذب أنظار العديد من المتابعين له خلال الفترة الأخيرة.