صدمة مدوية.. شوبير يفجر مفاجأة بشأن حراس مرمى الزمالك قبل مواجهة دريمز اليوم

وضح الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجأة مدوية في قائمة الراحلين عن صفوف نادي الزمالك في نهاية الموسم الحالي، وقال شوبير في تصريحات اذاعية :الزمالك قرر بقاء محمد عواد أو محمد صبحي، حيث هناك تحفظ على بقاء الثنائي في الفترة المقبلة.

وأضاف شوبير: سيكون هناك تحرك من جانب الإدارة البيضاء، من أجل بحث تجديد عقد أما عواد أو محمد صبحي، حتى اذا رحل الحارس الآخر في صفقة انتقال حر.

تنتظر جماهير الزمالك مباراة من العيار الثقيل حيث يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك فريق دريمز الغاني في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعد ما استطاع الزمالك الفوز على غريمه التقليدي النادي الأهلي في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز، بهدفين مقابل هدف، سجل هدفي الزمالك سيف الدين الجزيري، بينما سجل هدف الأهلي أحمد عبدالقادر.

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك أمام نظيره دريمز الغاني، مساء اليوم الأحد في تمام الساعة السادسة مساء، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، على أن تقام مباراة العودة يوم الأحد 28 أبريل في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر باستاد بابا يارا في كوماسي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية 

وتذاع مباراة الزمالك المقبلة أمام دريمز الغاني، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس المالكة لحقوق بث مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في الشرق الأوسط والمنطقة العربية.