مصالحة الجمهور.. موعد مباراة ليفربول أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والمعلق

تنتظر جماهير الكرة الإنجليزية، حيث تقام مباراة نادي ليفربول الإنجليزي تحت قيادة مديره الفني يورجن كلوب، ضد فريق فولهام، مساء اليوم، على ملعب كرافن كوتيج، معقل فولهام، ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024، وخسر الريدز في المباراة السابقة أمام كريستال بالاس بهدف نظيف على ملعب “الأنفيلد”.

وودع نادي ليفربول الدوري الأوروبي «يوروباليج» أمام أتالانتا الإيطالي، بعد الهزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدف في مجموع المباراتين، ويأمل لاعبو الريدز مصالحة جماهيرهم والفوز على فولهام.

موعد مباراة ليفربول أمام فولهام في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول وفولهام، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مصر، «السادسة والنصف مساء» بتوقيت السعودية، على أرضية ملعب ستاد كرافن كوتيج، معقل نادي فولهام.

القنوات الناقلة ومعلق مباراة ليفربول أمام فولهام في الدوري الإنجليزي

وتذاع مباراة ليفربول أمام فولهام في الدوري الإنجليزي، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس المالكة لحقوق بث مباريات بطولة الدوري الانجليزي والناقل الحصري للمنافسات الاوروبيه في الشرق الأوسط والمنطقة العربية، وأسندت شبكه قنوات بي إن سبورتس المباراة للمعلق الرياضي خليل البلوشي المعلق على أحداث المباراة اليوم، ليقدم تحليلًا وتعليقًا ممتعًا للمشاهدين.

ترتيب ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزي

ويحتل نادي ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد71 نقطة، وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، و3 نقاط عن أرسنال «المتصدر»، بينما يوجد نادي فولهام في المركز 12 برصيد 42 نقطة.