وتتوالى المفاجآت.. نجم ريال مدريد على أعتاب الدوري السعودي الصيف القادم

يبدو أن الدوري السعودي سيواصل استقطابه لنجوم الكرة الأوروبية، وتلك المرة ستكون من ريال مدريد للمرة الثانية، وذلك بعدما نجح اتحاد جدة السعودي في خطف نجم الملكي الفرنسي كريم بنزيما، هداف الليغا في المواسم الماضية، والذي لم يقدم الأداء المنتظر منه مع العميد خلال الموسم الحالي سواء في الدوري أو كاس العالم للأندية.

نجم ريال مدريد على أعتاب الدوري السعودي

قرر الإسباني “ناتشو فيرنانديز، مدافع ريال مدريد صاحب ال 34 ربيعاً أن يكون الدوري السعودي للمحترفين أحد أهم أهدافه للانضمام إليه في الموسم الجديد، بعدما بدأ اللاعب في التفكير جدياً في اتخاذ قراره بالرحيل عن صفوف الميرنغي بعد مسيرة دامت ل 23 عاماً وفقاً لما نشرته صحيفة “ريلفو” الشهيرة.

وأكدت الصحيفة في تقرير لها أن المدافع الدولي الإسباني يريد في خوض تجربة جديدة بالانتقال أما إلى الدوري السعودي، أو نظيره الأمريكي، حيث سبق أن أشارت تقارير صحفية أن نادي الاتحاد وافق على التعاقد مع “ناتشو” كما أفادت تقارير أخرى بأن مسئؤولي نادي النصر مهتمون بالمدافع الدولي الإسباني.

وانضمّ “ناتشو” البالغ من العمر 34 عامًا الذي يلعب في مركز الدفاع، إلى ريال مدريد الإسباني في سبتمبر 2012، كما يلعب للمنتخب الإسباني منذ 2013.

وكان الإسباني ناتشو أحد النجوم المتألقين مع الفريق في مباراته الأخيرة ضد مانشستر سيتي، والتي انتهت بتألق الملكي بركلات الترجيح، وكان ناتشو أحد نجوم الموقعة التي اقيمت على ملعب الاتحاد.