«قبل ما يفوت الأوان»..!!؟ الإمارات تناشد جميع المقيمين بضرورة سرعة مغادرة اراضيها فورا .. تعرف عن السبب!!

قامت دولة الإمارات العربية المتحدة بتبني سياسات جديدة من قبل كان للزوار الحق في المكوث فترة 10 أيام إضافية عقب انقضاء مدة التأشيرة، لكن القواعد الحالية تتطلب منهم مغادرة الدولة قبل إنهاء صلاحية تأشيراتهم، وعلى الرغم من أن بعض الأفراد قد يعتقدون بأن هذا التغيير يوحي بعدم الترحاب بالزوار، إلا أنه من المحتمل أن يكون هنالك أسباب أخرى تدفع لاتخاذ مثل هذا القرار، ربما لزيادة كفاءة إجراءات الاستقبال وتطوير الأنظمة الخاصة بالدخول إلى الإمارات العربية المتحدة.

تمديد المهلة المحددة لتسوية الأوضاع

اتخذت دولة الإمارات قرارًا يقضي بأنه بحلول العام 2023، ستُلغى المهلة التي كانت تُعطى سابقًا للزوار والمقيمين عند نفاد صلاحية تأشيراتهم، حيث سيكون عليهم الآن مغادرة الدولة فور انتهاء مدة التأشيرة بدون أي تمديد إضافي، وفيما يتعلق بعملية اقتناء العقارات في دبي، تتاح فرصة رائعة للحصول على تأشيرة الإقامة.

في حال قيامك بشراء عقار في مدينة دبي، ستتمتع بفرصة كبيرة لأن تصبح مؤهلاً لتأشيرة إقامة، فإن كان العقار الذي تملكه يفوق سعره 750,000 درهم إماراتي عند الإقتناء، فبإمكانك أن تتقدم بطلب لنيل تأشيرة إقامة صالحة لمدة سنتين يمكن تجديدها.

كيف أتأكد من أن تأشيرة الإقامة الخاصة بي في دولة الإمارات العربية المتحدة لا زالت سارية؟

قم بالوصول إلى الموقع الإلكتروني للمؤسسة الوطنية المعنية بالجنسية وشؤون الإقامة من خلال الرابط التالي. ادخل تفاصيل وثيقتك الشخصية ومعلومات جواز السفر وبطاقة الإقامة الخاصة بك، واستعمل خاصية البحث المتاحة. حدد فئة التأشيرة التي تود الاستعلام عنها. املأ الحقول المطلوبة بالبيانات الدقيقة مثل أرقام جواز السفر، الجنسية، وتاريخ انتهاء الصلاحية.