رد فعل غريب.. أول تعليق من مارسيل كولر بعد التعادل مع مازيمبي الكونغولي اليوم

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب مباراة الفريق اليوم أمام مازيمبي الكونغولي، والتي انتهت بالتعادل السلبي أمام مازيمبي الكونغولي في المباراة التي جمعت بينهما بمدينة لوبومباشي الكونغولية في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وقال مارسيل كولر فى المؤتمر الصحفي لمباراة مازيمبي: المباراة كانت صعبة للغاية والطقس كان حارًا للغاية بالنسبة لنا، اللاعبون فعلوا كل شيء وكانت هناك فرص خطيرة من جانب الفريقين، وأي منهما كان يمكنه الفوز فى تلك المواجهة، ويجب أن نستعد جيدا وأن نستريح من إرهاق هذه المباراة للتسجيل والتأهل للمباراة النهائية من مباراة الإياب الجمعة المقبل.

واضاف: كنا نعرف من قبل المباراة أنها ستكون ذهابا وإيابا، لم يسجل أى فريق في مباراة اليوم وتأجل الحسم إلى موقعة العودة فى القاهرة، ودائماً نريد الفوز والتسجيل في كل مباراة، ولكننى كمدرب أعرف أن ذلك لن يكون ممكنا دائما.

واختتم حديثه عن مصطفى شوبير قائلاً: حارس المرمى وظيفته أن يمنع تلقينا للأهداف واليوم مصطفى شوبير أدى عملا رائعا للغاية، بالنسبة للمهاجمين أتتنا فرص كثيرة خطيرة وأضاعوها وأتمنى أن يعوضوا ذلك في مباراة الإياب.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

يستضيف ستاد القاهرة الدولي مباراة الأهلي نظيره مازيمبي في مباراة إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة المقبل الموافق 26 من أبريل الجاري، وتقام المباراة مساء الجمعة المقبل تمام التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة على أرضية استاد القاهرة الدولي.