آخر أخبار موعد مباراة الزمالك دوري أبطال أفريقيا مع الرجاء والقنوات المفتوحة الناقله للمباراة

نوفر لكم آخر أخبار موعد مباراة الزمالك دوري أبطال أفريقيا مع الرجاء والقنوات المفتوحة الناقله لها، الآن يمكنك أن تتعرف على موعد مباراة الرجاء ضد الزمالك في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2019-2020 وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، وذلك لأنه كان من المنتظر أن يواجه نادي الزمالك نادي الرجاء المغربي في مباراة الإياب للدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا وذلك على ملعب ستاد القاهرة الدولي قبل التأجيل.

موعد مباراة الزمالك والرجاء المغربي

تم تحديد موعد مباراة الزمالك والرجاء لتكون مساء يوم الأربعاء 4 من نوفمبر 2020، ذلك بعد أن حقق الزمالك فوزاً ثميناً في مباراة الذهاب في المغرب بنتيجة هدف مقابل لاشيء أحرز الهدف اللاعب المغربي المنتمي لصفوف مدرسة الفن أشرف بنشرقي في الدقيقة ١٨ من عمر المباراة ليقتنص فوز غالي في عقر دار الرجاء، ووضع الأبيض قدماً في المباراة النهائية التي ستقام في القاهرة في حال تأهل الفارس الأبيض.

سيكون توقيت المباراة للعودة مساء اليوم المحدد والمذكور في تمام الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش، كما يمكنكم متابعة المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وستكون في تمام الثامنة مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والرجاء

بعد أن كان موعد المباراة يوم الأحد 1 من الشهر تم تأجيلها، وسيتم لعبها علي ستاد القاهرة الدولي، وستقوم قناة beIN SPORTS HD 7 بإذاعة المباراة بعودة نصف النهائي.