“عارض نفسه علينا”.. تعليق ناري من الزمالك حول التعاقد مع نجم الأهلي رسميًا

فجرت مصادر مسؤولة داخل نادي الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما تحدثت عن وجود مفاوضات قائمة الآن بين النادي من جهة وبين لاعب الأهلي من الجهة الأخرى، وذلك تمهيدًا للحصول على خدماته بعد نهاية هذا الموسم، وخاصة في ظل امتلاك اللاعب لموسم واحد فقط في عقده مع الشياطين الحمر، وهو ما يعني قدرته على أن يوقع لآي فريق آخر في الصيف القادم.

الزمالك يفاوض نجم الأهلي

أوضحت مصادر إعلامية بأن أحد وكلاء اللاعبين قد عرض اللاعب أحمد عبد القادر، نجم الفريق الأول في الأهلي، على مسؤولي الزمالك، مؤكدًا قدرته على إقناع اللاعب بعدم تجديد عقده مع المارد الأحمر والانتظار حتى نهاية عقده ومن ثم الرحيل لصفوف الفارس الأبيض بشكل مجاني.

وأشارت المصادر، بأن هناك ترحاب كبير من جانب مسؤولي الزمالك بتلك الصفقة، وخاصة في ظل كونه يملك قدرات فنية مميزة للغاية تجعله من بين الأفضل في مركزه ببطولة الدوري.

ويطمح وكيل اللاعبين في أن يقدم الزمالك عرض مغري إلى اللاعب، ينص على حصوله على مبلغ 15 مليون جنيه كراتب في الموسم الواحد وعقد يستمر لنحو 4-5 مواسم مقبلة.

الجدير بالذكر بأن الأيام الأخيرة كانت قد شهدت خلافات كبيرة بين اللاعب أحمد عبد القادر، وبين مسؤولي الفريق الأول في النادي الأهلي، وهذا على خلفية عدم مشاركة اللاعب في المباريات بشكل أساسي في الآونة الماضية، وهو ما دفع اللاعب لمطالبة الجهاز بالسماح له بالرحيل في حال ما إذا كان السويسري لن يعيطه الفرصة كاملة في الفترة المقبلة.