“ودع زملاءه”.. نجم الأهلي يعلن انتقاله إلى الدوري السعودي مقابل 2.5 مليون دولار

أكد مصدر رسمي داخل النادي الأهلي، بأن الساعات الماضية قد شهدت تلقى الإدارة عرض رسمي من جانب أحد الأندية السعودية، يطلب فيه الحصول على توقيع نجم الفريق الأول بالقلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والتي ستبدأ بعد نهاية منافسات الموسم الجاري في شهر يونيو القادم.

الحزم السعودي يطلب نجم الأهلي

قالت مصادر صحفية بأن مجلس إدارة الأهلي قد أبدى موافقة رسمية على رحيل محمود عبد المنعم كهربا، نجم الفريق الأول بالقلعة الحمراء، إلى صفوف نادي الحزم السعودي، وهذا بعدما طالب الأخير من إدارة النادي استعارة اللاعب لمدة موسم واحد فقط.

ووفقًا لبعض المصادر، فإن العرض السعودي يشمل حصول الأهلي على نحو مليون دولار من أجل إعارة اللاعب محمود كهربا لصفوف نادي الحزم، وهذا على أن يكون هناك بند بأحقية الشراء مقابل 2 مليون دولار.

وقد أبدى اللاعب موافقة على الانتقال نحو الدوري السعودي، وهو ما سهل القرار على إدارة الأهلي والتي قال بأنها ستسمح له بالخروج في الإعارة ومن ثم سيتم مناقشة مسألة بيعه أو انتقاله بشكل نهائي بعد نهاية فترة الإعارة.

سبب موافقة الأهلي على إعارة كهربا

الجدير بالذكر بأن الأهلي قد سدد نحو 70 مليون جنيه وهي قيمة الغرامة الي وقعت على كهربا لصالح نادي الزمالك، وفلهذا فالمارد الأحمر يرغب في تعويض هذا المبلغ، وخروج اللاعب في إعارة مقابل 50 مليون جنيه سوف يساهم بشكل كبير في تعويض النادي الأهلي.