«جوزك هيموت عليكي».. ضعي زيت الزيتون مع القرنفل ليلة واحدة على تلك المنطقة قبل الذهاب إلى النوم .. مش هتبطليها تاني!!؟

استخدمي خليط القرنفل مع زيت الزيتون على الأماكن التي تريدين للحصول على نتائج ممتازة، فالقرنفل معروف بمزاياه الجمة، لذلك يتم تضمينه في العديد من الوصفات، سواء أكانت للعناية بالجمال أو للصحة، وكذلك زيت الزيتون، الذي يحمل فوائد جمة، سواء للبشرة، أو للشعر، أو حتى للجسم بشكل عام، نقدم اليوم هذه الوصفة المميزة لزائري موقعنا كريم نيوز مصر.

وصفة زيت الزيتون والقرنفل

يعتبر مزيج زيت الزيتون مع القرنفل من الوصفات المعروفة بشكل كبير في مجال رعاية صحة البشرة والشعر، يساعد هذا المزيج الطبيعي على محاربة تجاعيد الجلد ويمده بالحيوية والتألق. كما أن له أثرا مؤثرا في تحسين قوة الشعر،  يمكن تجهيز هذا المزيج بيسر بخلط مكوناته التي تشمل ملعقة وسط من زيت الزيتون وكمية مناسبة من زيت جوز الهند مع ملعقة من النشا.

طريقه تحضير وصفه زيت الزيتون والقرنفل

يمكن تحضير واستخدام هذه الوصفة كالتالي:

  1. حضري نفسك بتجهيز طبق زجاجي وضعي فيه ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وعدد قليل من أغصان القرنفل، بعد ذلك، شرعي في طحن هذه الأغصان مع زيت الزيتون حتى تمتزج المكونات جيدا وتتشكل لديكِ تركيبة موحدة.
  2. بعد ذلك، أضيفي ملعقة كبيرة من نشا الذرة إلى المزيج وامزجيها جيداً ليصبح الخليط متناسقا تماما.
  3. قومي بإدخال زيت جوز الهند إلى الخليط وواصلي التحريك حتى يتجانس الخليط بشكل تام ويصير ملسا.
  4. لتطبيق خلطة العناية بالشعر، تأكدي من شعرك نظيف تمامًا في البداية، طبقي قليل من الخلطة على فروة الرأس ومن بعدها وزعي الباقي بشكل متساوي على نهايات الشعر.
  5. اتركي الخليط على شعرك لمدة ساعة.

«جوزك هيموت عليكي».. ضعي زيت الزيتون مع القرنفل ليلة واحدة على تلك المنطقة قبل الذهاب إلى النوم .. مش هتبطليها تاني!!؟

بعد انقضاء الوقت المخصص، قومي بغسل شعرك بالماء الفاتر.

يُوصى بإعادة استعمال هذا المستحضر بانتظام لتحقيق أفضل النتائج. بعد استعمالك للمزيج لمدة شهر، سوف تشهدين تغيرا واضحاً في جودة شعرك وصحة فروة الرأس، يتميز بقدرته على التقليل من العديد من المشاكل التي قد تواجهينها بشعرك.