“عملها لبيب”.. الزمالك يخطف توقيع ابن الأهلي لمدة 3 سنوات وقرار مفاجئ من الخطيب

يقع أحد أبناء النادى الأهلي خلال الفترة الحالية تحت رادار إدارة الزمالك، التى تسعى إلى تدعيم صفوف الفريق الأول للقلعة البيضاء، من أجل عودة الفارس الأبيض إلى منصات التتويج، تحت القيادة الفنية للبرتغالى جوزيه جوميز، بينما على الجانب الأخر، ينتظر لاعب الأهلي السابق قرار القلعة الحمراء، لتحديد مستقبلة خلال الفترة المقبلة.

منافسة بين الأهلي والزمالك

وأشارت تقارير صحفية أن إدارة الأهلي تفكر فى أستعادة نحم الفريق السابق ونادى سيراميكا كيلوباترا الحالى، أحمد رمضان بيكهام، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول، وخاصة الخط الدفاعي فى ظل عدد الإصابات الكبير الذى يعانى منه المارد الأحمر، على المستوى الدفاعي.

وعلى الجانب الأخر أشار الإعلامى محمد شبانة، أن إدارة الزمالك تضع ضمن أولوياتها التعاقد مع نفس اللاعب أحمد رمضان بيكهام، من أجل تدعيم الفريق الأول، بالتنسيق مع البرتغالى جوميز، تمهيدًا لضم اللاعب خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

نجم منتخب مصر ينتظر قرار الخطيب

وأوضح شبانه عبر برنامجه بوكس تو بوكس، أن اللاعب أحمد رمضان بيكهام، هدفه العودة من جديد إلى صفوف القلعة الحمراء، ولكن كان رد اللاعب قاطع بشأن عرض الزمالك، مؤكدًا أنه ينتظر عرض الأهلي للعودة من جديد إلى القلعة الحمراء بالصيف المقبل، لكن فى حالة لم تحسم إدارة الأهلي موقف اللاعب بنهاية الموسم الحالى، سيتم النظر إلى العروض الأخرى ومنها عرض نادى الزمالك.

وبحسب المصادر، فإن اللاعب لديه اتفاق مسبق مع إدارة القلعة البيضاء بخصوص الانتقال إلى هناك في الصيف المقبل، وخاصة بعدما شعر بعدم وجود رغبة من إدارة الأهلي في الحصول على خدماته.