“هتتفرج مجاناً”.. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في القمة 127 اليوم

تترقب الجماهير المصرية اليوم الإثنين مباراة القمة رقم 127 في الدوري الممتاز والتي تجمع كلا من الأهلي والزمالك، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من عمر مسابقة دوري Nile، حيث يبحث كل من الناديين إلي الفوز والحصول على الثلاث نقاط من أجل استكمال مشوارهما نحو التتويج ببطولة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في القمة 127 بالدوري الممتاز

ويقام اللقاء الـ 127 في تاريخ الناديين على استاد القاهرة في تمام السابعة مساء اليوم الإثنين ويدير اللقاء طاقم حكام مصري بقيادة الحكم إبراهيم نور الدين، ويعاونه كل من سامي هلهل وهاني عبد الفتاح وأحمد الغندور حكما رابعا ومحمد عادل حكما لتقنية الفيديو ومحمود أبو الرجال مساعد أول لتقنية الفيديو وعاطف حسين مساعد ثان.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في القمة 127 بالدوري الممتاز
موعد مباراة الأهلي والزمالك في القمة 127 بالدوري الممتاز

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

ويذاع لقاء الأهلي والزمالك على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري للدوري المصري على أن يسبقه استوديو تحليلي بقيادة كوكبة من نجوم الكرة المصرية، ومن المتوقع أن يعلق على المباراة كل من مؤمن حسن وأيمن الكاشف على القناتين الصوتيين الأولي والثانية.

غيابات النادي الأهلي والزمالك قبل مباراة القمة 127
غيابات النادي الأهلي والزمالك قبل مباراة القمة 127

غيابات النادي الأهلي

ويغيب عن مباراة القمة في صفوف النادي الأهلي كل من: أليو ديانج – ياسر إبراهيم – حسين الشحات – إمام عاشور للإصابة بينما ما زال الغموض سيد الموقف تجاه كل من مروان عطية وبيرسي تاو سواء بالمشاركة في المباراة أو لا.

غيابات نادي الزمالك

وعن الغيابات في صفوف نادي الزمالك، فيغيب كل من محمد صبحي بسبب الإصابة بتمزق في العضلة الضمة إلى جانب يوسف أوباما بسبب الجراحة التي خضع لها في الفك إلى جانب محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، مصطفى شلبي وشيكابالا لعدم الجاهزية، ومحمود علاء وإبراهيما نداي ومحمد أشرف روقا، ومحمد عاطف وزياد كمال لأسباب فنية.