غيابات بالجملة وعودة الثلاثي.. مفاجآت في قائمة الأهلي لمباراة الزمالك بالدوري

أعلن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، قائمة الفريق  لخوض مباراة الزمالك والمقرر إقامتها غدا الإثنين الـ 15 أبريل على ستاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من المسابقة.

غيابات بالجملة عن الأهلي أمام الزمالك

ويغيب عن الأهلي العديد من اللاعبين، في مباراة الغد أمام الزمالك، حيث استقر مارسيل كولر على استبعاد اللاعب مروان عطية لعدم المجازفة به وتفاقم الإصابة، وغاب بسبب الإصابة ولأسباب فنية كلا من “محمد الشناوي، حمزة علاء، ياسر إبراهيم، خالد عبد الفتاح، مروان عطية، بيرسي تاو، حسين الشحات، إمام عاشور، اليو ديانج، كريستو، كريم فؤاد”.

قائمة الأهلي أمام الزمالك

وأعلن المدرب كولر، قائمة الفريق، حيث شهدت عودة ثلاثي الفريق، اللاعب التونسي علي معلول، واللاعب محمد  هاني وكريم نيدفيد بعد التعافي من الإصابة وجاءت قائمة الفريق على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير – محمود الزنفلي – مصطفى مخلوف.
  • خط الدفاع: محمد هاني – عمر كمال عبد الواحد – علي معلول – محمد عبد المنعم – محمود متولي – رامي ربيعة – أكرم توفيق – كريم الدبيس.
  • خط الوسط: عمرو السولية – أحمد نبيل كوكا – كريم نيدفيد – طاهر محمد طاهر – أحمد عبد القادر – رضا سليم – محمد مجدي أفشه.
  • خط الهجوم: محمود كهربا – وسام أبو علي – انتوني موديست.

ومن المقرر  أن تنطلق مباراة الأهلي والزمالك غدا الإثنين في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، وتكون منقولة عبر قنوات أون تايم سبورت صاحبة حقوق البث والرعاية لجميع مباريات البطولة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في المباراة الماضية أمام فريق زد يوم الخميس الماضي، بهدف دون مقابل أحرزه اللاعب وسام أبو علي بعد استغلاله تمريرة رائعة من الفرنسي أنتوني موديست في الدقائق الأخيرة للمباراة.