مفاجأة بشأن البديل.. صدمة لجماهير النصر السعودي بشأن رحيل نجم الفريق في الصيف

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأحد، عن مفاجأة كبرى بشأن اقتراب رحيل أحد نجوم فريق النصر السعودي عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري، وذلك على خلفية عدم انخراطه في الأجواء وتراجع مستوى الفريق خلال الفترة الأخيرة.

ويعيش نادي النصر، فترة من عدم الاتزان خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد تراجع مستوى الفريق على المستوى المحلي، وخسارته لأكثر من بطولة، حيث خسر لقب كأس الدرعية للسوبر السعودي أمام الهلال، إضافة إلى تواجده في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي بفارق وصل إلى 12 نقطة عن الهلال المتصدر واقترب من حسم اللقب لصالحه.

رحيل نجم النصر في نهاية الموسم

وكشف موقع todofichajes الإسباني، أن اللاعب إيمريك لابورت مدافع فريق النصر السعودي، يرغب بقوة بالرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري، والعودة بقوة إلى بلاده إسبانيا والانضمام إلى أحد أندية الدوري الممتاز.

وأشار الموقع الإسباني، إلى أن إدارة النصر السعودي، تعمل في الوقت الحالي على تجهيز البديل المناسب للمدافع الإسباني، حيث وضعت أكثر من لاعب على قائمة الخيارات منها التعاقد مع اللاعب خوسيه خيمينيز مدافع فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، بعد المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب.

ويستعد فريق النصر السعودي، للتعاقد مع عدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على غرار الميركاتو الصيفي الماضي، حيث تعاقد مع العديد من النجوم اللامعة في الدوريات الكبرى لتدعيم صفوف الفريق.

وتعاقد النصر في الصيف الماضي مع اللاعب مارسيلو بروزوفيتش قادما من فريق إنتر ميلان الإيطالي في مقابل 18 مليون يورو، وتعاقد مع سيكو فوفانا قادما من فري قلانس بـ 25 مليون يورو، كما تعاقد مع اللاعب أليكس تيليس من مانشستر يونايتد الإنجليزي بـ 7 ملايين يورو، وتعاقد مع السنغالي ساديو ماني قادما من بايرن ميونخ في مقابل 30 مليون يورو، كما تعاقد مع اللاعب أوتافيو قادما من صفوف بورتو البرتغالي مقابل 60 مليون يورو، وأخييرا التعاقد مع اللاعب إيمريك لابورت قادما من مانشستر سيتي بـ 27.5 مليون يورو