“الصفقة خلصت خلاص”.. وكيل نجم الأهلي يكشف تفاصيل انتقاله إلى الزمالك

فجر مصدر إعلامي رفيع المستوى حقيقة الأنباء المتداولة بخصوص تعاقد الزمالك مع نجم الأهلي السابق، وهذا بعدما طالب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز بضرورة أن يتم تدعيم صفوف الفريق الأول بالقلعة البيضاء بعناصر جديدة قادرة على تقديم الإضافة لقوام الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في حال ما إذا كان الفريق يرغب بالفعل في حصد الألقاب والبطولات خلال السنوات المقبلة.

مفاوضات بين الزمالك ونجم الأهلي السابق

أفادت تقارير صحفية بوجود مفاوضات جارية بين إدارة الزمالك من جهة، وبين الدولي المغربي وليد أزارو، نجم خط الهجوم في النادي الأهلي سابقًا ولاعب عجمان الإماراتي، وهذا من أجل أن ينتقل اللاعب إلى صفوف القلعة البيضاء في فترة الانتقالات الصيفية.

ووفقًا للمصادر، فإن النادي الأبيض يرغب في ضم وليد أزارو، ليكون هو المهاجم الأساسي في كتيبة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز خلال الفترة القادمة، وخاصة في ظل عدم رضا الأخير على المستويات التي يقدمها أغلب لاعبي الخط الأمامي في هذه الفترة.

وفجر وكيل اللاعب مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما تحدث عن وجود مفاوضات بالفعل بين الزمالك وبين أزارو في الوقت الحالي، مشيرًا إلى كون اللاعب لديه علاقة جيدة مع النادي الأهلي وجماهيره، ولكن هذا الأمر لن يمنعه من التفكير في العرض الأبيض.

وبحسب تقارير صحفية، فإن الزمالك قد عرض راتب يصل لنحو 600 ألف دولار في الموسم على وليد أزارو، وهذا بجانب عقد يستمر لنحو 3 سنوات مقبلة، وهذا بجانب بعض المزايا الأخرى التي سيحصل عليها المهاجم المغربي بمجرد توقيعها للقلعة البيضاء.