“ده للي حصل”.. قائد الأهلي السابق يكشف حقيقة انتقاله إلى الزمالك رسميًا

كشف سعد سمير، نجم خط الدفاع في النادي الأهلي سابقًا ولاعب مودرن فيوتشر، حقيقة الأنباء التي تتردد عن إمكانية انتقاله لصفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وخاصة بعدما قالت تقارير صحفية بأن هناك مفاوضات قد تمت بين اللاعب وبين إدارة الفارس الأبيض بخصوص ارتداء لقميص فرسان ميت عقبة مقابل حصوله على راتب يصل لنحو 15 مليون في الموسم الواحد.

حقيقة انتقال نجم الأهلي إلى الزمالك

نفى “سعد” كل الأنباء المتداولة حول وجود مفاوضات بينه وبين إدارة الزمالك في الفترة الأخيرة، مؤكدًا بأن كل ما يقال في هذا الشأن مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وأكمل لاعب الأهلي السابق تصريحاته الإعلامية ليؤكد بأن إدارة الزمالك لم تتفاوض معه على الإطلاق، ومعبرًا عن تقديره واحترامه الكبير للقلعة البيضاء، ولكنه يتمني لكيان النادي الأهلي ومن الصعب عليه بأن يقبل اللاعب في الغريم التقليدي.

الجدير بالذكر بأن هناك عدة تقارير قد ربطت بين سعد سمير وبين الانتقال لصفوف الزمالك، ولكن اللاعب خرج بنفسه ينفي هذه التصريحات ويحسم الجدل بشكل نهائي.

الزمالك يستعد لمواجهة الأهلي في القمة

في سياق منفصل، يستعد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأبيض لمواجهة غريمه التقليدي النادي الأهلي، في مباراة مؤجلة ببطولة الدوري المصري مساء يوم الاثنين القادم.

ويرغب نادي الزمالك في استغلال تلك المواجهة وتحقيق الانتصار من أجل التأكيد على رغبته في أن يكون منافس قوي على بطولة الدوري المحلي في هذا الموسم، وخاصة في ظل النتائج المتذبذبة التي يحققها النادي الأهلي على مدار المباريات الأخيرة.