“دي هتبقى شوارع”.. كيف يفكر مارسيل كولر في هذا المركز في ظل عدم جاهزية نجم الفريق

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة من العيار الثقيل حيث يواجه غريمة التقليدي نادي الزمالك، في المباراة التي تجمع بينهما في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من منافسات الدوري المصري الممتاز، وأستانف الأهلي مرانه مساء أمس على ملعب التتش، واشتمل مران الأهلي على تدريبات استشفائية للاعبين الذين شاركوا في مباراة زد، فيما واصل باقي اللاعبين تدريباتهم المتنوعة تحت إشراف الجهاز الفني.

يحرص الجهاز الفني للنادي بقيادة السويسري مارسيل كولر من خطوة دخول المحترف التونسي علي معلول، للتشكيل الأساسي لقائمة مواجهة القمة أمام نادي الزمالك خاصة بعد غيابه عن خوض المران الآخير، ويرغب الطاقم الطبي في تأجيل مشاركة علي معلول إلى ما بعد مواجهة نادي الزمالك.

وأصر الجهاز الطبي برئاسة دكتور أحمد جاب الله على أهمية استمرار علي معلول في أداء البرنامج التأهيلي للتعافي من العضلة الخلفية، وذلك من أجل تجهيزه لخوض مباراتي مازيمبي الكونغولي ولتجنب حدوث أي مضاعفات في لقاء الزمالك.

وأستقر مارسيل كولر الدفع باللاعب الشاب كريم الدبيس والذي ظهر بشكل جيد في المباراة الأخيره التي خاضها المارد الأحمر ضد فريق زد في الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة القمة بين الأهلي و الزمالك في الدوري

وتقام مباراة الأهلي أمام الزمالك يوم الإثنين القادم الموافق 15 من أبريل الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت السعودية، على أرضية استاد القاهرة الدولي.

ويحتل النادي الأهلي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة، فيما يتواجد الزمالك بالمركز الثاني عشر، ولديه 18 نقطة.