كولر مش عاوزه.. الأهلي يستقر على رحيل مدافع الفريق قبل مباراة القمة بساعات

استقر مسئولو النادي الأهلي، على رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد خرج من من حسابات مارسيل كولر مدرب الفريق، وبدأ المارد الأحمر في خطة تسويق محمود متولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سواء برحيله لأحد أندية الدوري المصري او خارجياً.

وفي الناحية الأخرى يمتلك محمودمتولي عدة عروض محلية أبرزها، سيراميكا كليوباترا وسموحة والبنك الاهلي وزد، ويتبقى الرغبة اللاعب هي من تحدد وجهته المقبله وبدأ متولي تسويق نفسه في الإمارات عبر وكيل اعماله.

وفي سياق متصل، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة من العيار الثقيل حيث يواجه غريمة التقليدي نادي الزمالك، في المباراة التي تجمع بينهما في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من منافسات الدوري المصري الممتاز، وأستانف الأهلي مرانه مساء أمس على ملعب التتش، واشتمل مران الأهلي على تدريبات استشفائية للاعبين الذين شاركوا في مباراة زد.

موعد مباراة القمة بين الأهلي و الزمالك في الدوري 

وتقام مباراة الأهلي أمام الزمالك يوم الإثنين القادم الموافق 15 من أبريل الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت السعودية، على أرضية استاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقله لمباراه الاهلي والزمالك في الدوري

من المقرر أن تبث مباراة الأهلي أمام الزمالك في المباراة التي تجمع بين الفريقين، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.

ويحتل النادي الأهلي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة، فيما يتواجد الزمالك بالمركز الثاني عشر، ولديه 18 نقطة.