بعد قرار الخطيب.. “نجم الأهلي” يعلن انتقاله إلى الدوري السعودي مقابل 50 مليون جنيه

وافق مجلس إدارة النادي الأهلي على العرض الذي وصل للقلعة الحمراء من قبل أحد أندية الدوري السعودي، بشأن الحصول على خدمات نجم الفريق على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، بمقابل مادي يصل لنحو مليون دولار خلال فترة الإعارة ووجود بند بأحقية الشراء مقابل 2 مليون دولار في حال ما إذا قدم اللاعب مستويات مقنعة مع فريقه الجديد.

الأهلي يوافق على إعارة نجم الفريق

تشير مصادر مطلعة في القلعة الحمراء، بأن الكابتن محمود الخطيب قد أعطى موافقة مبدئية على العرض السعودي الذي وصل إلى اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، نجم الفريق الأول في النادي الأهلي.

وأوضحت المصادر بأن نادي الحزم السعودي يريد الحصول على توقيع “كهربا” لمدة موسم واحد مقابل 50 مليون جنيه، وهو الأمر الذي جعل مجلس الإدارة يعطي موافقة على العرض.

ويرغب النادي الأهلي في تعويض المبلغ الكبير الذي تم دفعه في الغرامة الموقعة على اللاعب لصالح نادي الزمالك، والتي قدرت بنحو 70 مليون جنيه ودفعها المارد الأحمر نيابة عن اللاعب.

ومن المتوقع بأن يجري اللاعب محادثات رسمية مع إدارة نادي الحزم السعودي في الأيام المقبلة، بهدف الاتفاق على بعض بنود العقد بما في ذلك الراتب الذي سيحصل عليه فترة الإعارة.

الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك

يستعد الفريق الأول في القلعة الحمراء لمواجهة الزمالك مساء يوم الاثنين المقبل الموافق 15 أبريل 2024، وذلك في مواجهة مؤجلة ببطولة الدوري المصري، ويحتاج المارد الأحمر لتحقيق انتصار هام على حساب غريمه التقليدي.

وستنطلق المواجهة في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ستاد القاهرة الدولي.