رونالدو هيقنعه.. صراع بين النصر السعودي وبرشلونة على التعاقد مع هذا المدرب

استقر مسؤولو نادي النصر السعودي على رحيل البرتغالي لويس كاسترو في نهاية الموسم الجاري، بعد الإقصاء من بطولة دوري أبطال آسيا، والابتعاد عن الهلال متصدر جدول ترتيب دوري روشن وخسارة كأس السوبر السعودي، وبدأو في التحرك خلال الآونة الأخيرة، للبحث عن مدرب جديد لقيادة الفريق في الموسم المقبل، بعد الإستقرار على رحيل البرتغالي لويس كاسترو.

ووضعت إدارة النصر السعودي المدرب سيرجيو كونسيساو المدير الفني لفريق بورتو البرتغالي ضمن الأسماء المرشحة لخلافة لويس كاسترو، لقيادة الفريق في الموسم الجديد.

ويذكر أن كونسيساو يحظى بإعجاب كبير من بعض المسؤولين في النادي السعودي، وهناك أصوات تنادي بفتح مفاوضات رسمية معه والإستفسار عن إمكانية توليه مهمة تدريب الفريق الأول في الموسم الجديد.

وارتبط اسم المدرب كونسيساو بتدريب برشلونة، حيث يبحث النادي الكتالوني عن التعاقد مع مدرب جديد لخلافة تشافي هيرنانديز، ولذلك يجد نادي النصر السعودي بعض الصعوبات في التعاقد مع المدرب.

وكشفت التقارير الصحفية أن المدرب كونسيساو قد يرحب بتدريب النصر السعودي في حالة وصول عرض رسمي من النادي السعودي، خاصة وأنه يأمل في العمل مع كريستيانو رونالدو وذلك بعد تصريحاته الأخيرة في حق قائد النصر قائلًا: يجب أن نحمد الله على العيش في زمن كريستيانو رونالدو ، لأنه لن نرى كريستيانو آخر حتى لو عشنا 140 عامًا أخرى.

وكان العالمي قد ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في شتاء 2023 عقب كأس العالم 2022 مباشرةً، واستمر في جلب النجوم خلال الصيف، وايضا تعاقد مع ساديو ماني نجم ليفربول وبايرن ميونخ السابق، ومارسيلو بروزوفيتش نجم الإنتر ووصيف دوري أبطال أوروبا، بجانب سيكو فوفانا وأليكس تيليس كأبرز صفقات النصر في سوق الانتقالات الصيفية 2023.