الإعلان عقب مباراة القمة.. الأهلي ينهي الإتفاق مع نجم الفريق بـ 15 مليون جنيه لمدة 3 مواسم

فتح مسؤولو النادي الأهلي، ملف تجديد عقد محمد هاني، ظهير أيمن الفريق والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وهو أحد العناصر الأساسية مع المارد الأحمر، حيث ساهم مع الأهلي في الحصول على 3 بطولات دوري بطولات دوري أبطال أفريقيا، و3 سوبر إفريقي، و3 كأس مصر، و3 كأس سوبر محلي، بالإضافة إلى 3 ميداليات برونزية في كأس العالم للأندية.

وأكد الإعلامي محمد شبانة، أن مسؤولي التعاقدات بالنادي الأهلي فتح الاتفاق مع محمد هاني ظهير أيمن الفريق، على التجديد لمدة ثلاث مواسم قادمة، وقال شبانة في برنامجه الإذاعي: أن الأهلي أنهى اتفاقه مع محمد هاني على تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية منافسات الموسم القادم لمدة ثلاثة سنوات قادمة بقيمة مالية تصل إلى 15 مليون جنيه.

وأضاف شبانه: طلب هاني أن يكون ضمن أعلى فئة في الفريق والتى تحصل في الموسم الواحد على 15 مليون جنيه، لكن بالإضافة إلى إعفائه من بند نسبة المشاركة في المباريات.

وفي سياق متصل، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة من العيار الثقيل حيث يواجه غريمة التقليدي نادي الزمالك، في المباراة التي تجمع بينهما في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من منافسات الدوري المصري الممتاز، وأستانف الأهلي مرانه مساء أمس على ملعب التتش، واشتمل مران الأهلي على تدريبات استشفائية للاعبين الذين شاركوا في مباراة زد.

ومن المقرر أن تبث مباراة الأهلي أمام الزمالك في المباراة التي تجمع بين الفريقين، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.