نص الفرقه على الدكه.. التشكيل المتوقع لـ ريال مدريد أمام ريال مايوركا اليوم 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد مواجهة قوية حيث يسعى للاقتراب خطوة أخرى من التتويج بلقب الدوري الإسباني، حينما يحل ضيفاً ثقيلاً على ريال مايوركا مساء اليوم السبت على ملعب إيبيروستار في إطار الجولة الـ31 من المسابقة الدوري الاسباني الليجا، ولم يتلق سوى خسارة واحدة فقط هذا الموسم، في الليجا، كما حقق 3 انتصارات و3 تعادلات في آخر 6 مواجهات بالمسابقة.

ويتصدر ريال مدريد الدوري الاسباني برصيد 75 نقطة، بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه، برشلونة، و10 نقاط عن جيرونا صاحب المركز الثالث، بينما يأريال مايوركا المركز الخامس عشر برصيد 31 نقطة، ويتبقى 8 مباريات فقط على نهاية الليجا.

موعد مباراة ريال مدريد اليوم أمام ريال مايوركا في الدوري 

ومن المقرر أن تبدأ مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 7:30 بتوقيت السعودية، على أرضيه ملعب إيبيروستار في إطار الجولة الـ31 من المسابقة الدوري الاسباني الليجا.

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمباراة مايوركا في الدوري الإسباني

لونين

ميندي، تشواميني، روديجر، كارفاخال

كامافينجا، كروس، فالفيردي

بيلينجهام

فينيسيوس، رودريجو

وكان ريال مدريد قد تعادل أمام مانشستر سيتي (3/3)، في المباراة التي أقيمت على سانتياغو برنابيو في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا، ويسعى كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد من محاولة تصحيح المسار ومصالحة جماهيره قبل مباراة العودة يوم الثلاثاء القادم.