“ابرزها قمة إنجليزية” جدول مواعيد مباريات اليوم السبت 13-4-2024 في البطولات الأوروبية

تتصدر مباراة توتنهام ضد نيوكاسل  في الجولة الثانية والثلاثون من البريميرليغ، قمة مباريات اليوم في البطولات الأوروبية، في حين سيعود ريال مدريد لمباريات الليغا بلقاء ضد مايوركا، وبرشلونة ضد قادش قبل مواجهات العودة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وسنضيف لكم جدول مباريات اليوم السبت 13 ابريل 2024 والقنوات الناقلة لها مع جدول المعلقين في الدوريات الأوروبية.

مباريات اليوم في الدوري الانكليزي

تنقل قناة BEIN SPORT HD 1 أهم مباريات السبت في البريميرليغ،

  • توتنهام ضد نيوكاسل يونايتد الساعة  الواحدة والنصف ظهراً
  • مانشستر سيتي ضد لوتون تاون في الساعة الرابعة مساءا
  • بورنموث ضد مانشستر يونايتد في الساعة السادسة والنصف مساءا

نباريات اليوم في الدوري الإسباني

تنقل قناة BEIN SPORT 3 مباريات الليغا الإسبانية الجولة الجديدة، حيث يعود الدوري الإسباني بعد توقف دام لأكثر من أسبوعين بلقاءات هامة هي:-

  • أتلتيكو مدريد ضد جيرونا في الثانية ظهرا
  • ريال مدريد ضد مايوركا في الساعة السادسة والنصف
  • قادش ضد برشلونة في الساعة التاسعة مساءا

مباريات اليوم السبت 13 أبريل 2024

في إيطاليا، يستقبل تورينو نظيره يوفنتوس في السادسة والنصف مساءا في ديربي مرتقب، أما في ألمانيا في الساعة الثالثة والنصف مساءا يستضيف كلون نظيره بايرن ميونخ في الدوري الألماني.

تأتي مباريات اليوم في الدوريات الأوروبية في ظل استعدادات الأندية الكبرى لمباريات حاسمة على المستوى الأوروبي سواء في دوري الأبطال أو الدوري الأوروبي،  وتستكمل غدا الأحد اللقاءات الهامة والتي أبرزها مواجهة أرسنال واستون فيلا في البريميرليغ، وليفربول ضد كريستال بالاس، وفي سهرة الأثنين يلعب تشيلسي مباراته ضد إيفرتون في ختام مباريات الجولة بالبريميرليغ. وتنقل جميع مباريات الدوري الإنكليزي مباشرة على قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات البطولة.