“سكتك خضراء”.. الأهلي يوافق على احتراف نجم الفريق مقابل 3 مليون دولار

أكدت تقارير صحفية بأن مجلس إدارة النادي الأهلي قد أعطى موافقة رسمية على فكرة رحيل واحد من نجوم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا في ظل إصرار اللاعب على خوض التجربة الاحترافية وامتلاكه لأكثر من عرض من أندية كبيرة في الدوري السعودي والقطري.

الأهلي يوافق على بيع نجم الوسط

قالت المصادر القريبة من إدارة القلعة الحمراء، بأن الدولي المالي آليو ديانج قد باتت أيامه معدودة داخل جدران النادي الأهلي، وخاصة بعدما تلقى عرض رسمي من جانب أحد الأندية القطرية يطلب فيه الحصول على خدماته بمقابل مادي يتجاوز 3 مليون دولار.

وأوضحت المصادر، بأن الإدارة قد ناقشت المدرب السويسري مارسيل كولر في مسألة رحيل اللاعب في الصيف المقبل، وبالفعل وافق المدير الفني على هذا الأمر وأعطى الضوء الأخضر للتنازل عن خدمات المالي ولكن بشرط تعويضه بلاعب آخر.

ومن المتوقع بأن يسمح النادي الأهلي لآليو ديانج بخوض مناقشات مع النادي الأهلي بخصوص راتبه ومدة عقده وغيرها من البنود الشخصية في الساعات المقبلة، وهذا على أن تتم الصفقة مع بداية فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ودخل النادي الأهلي في مفاوضات جادة مع أكثر من لاعب في مركز خط الوسط، وعلى رأسهم محمود صابر نجم بيراميدز ولاعب منتخب مصر الأوليمبي، وكذلك الدولي التونسي محمد علي بن رمضان، والذي سبق له وأن لعب في الترجي الرياضي ومحترف الآن في الدوري المجري، وغيرها من الأسماء التي ستشكل إضافة قوية لكتيبة الشياطين الحمر مع السويسري المخضرم مارسيل كولر.