إلحق سدد قبل الغرامة… موعد انتهاء مهلة سداد فاتورة التليفون الأرضي

حددت الشركة المصرية للاتصالات، الموعد النهائي لسداد فاتورة التليفون الأرضي عن شهر مارس 2024، بدون دفع الغرامة، حيث أصدرت الشركة الفواتير بداية من يوم 15 من شهر مارس الماضي مع منح العملاء فترة سماح للسداد لمدة شهر بدون غرامة .

آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي بدون غرامة

وأشارت الشركة المصرية للاتصالات في بيان لها، أن الموعد النهائي لتحصيل فاتورة التليفون الأرضي عن شهر مارس بدون غرامة يوم الإثنين القادم الموافق الـ 15 من شهر أبريل الجاري، حيث يمكن للمشترك سداد الفاتورة قبل هذا الموعد.

وأوضحت الشركة نظام السداد الشهري، حيث يختار المتعاقد دفع فاتورة التليفون الأرضي بنظام شهري، ويشترط تفعيل خدمة المكالمات الدولية ونظام باقات ونظام السداد الربع السنوي السائد بين المواطنين، فتصدر الشركة فاتورة كل 3 أشهر.

غرامة عدم سداد فاتورة التليفون الأرضي

وتفرض الشركة المصرية للاتصالات وي، غرامة عند تأخير سداد الفاتورة بحد أدنى 10 جنيها، أو بنسبة تصل إلى  1.5% من قيمة الاشتراك عن كل شهر بحد أقصى 11 شهرا من شهر بداية الرسوم الإدارية، ولا تتم إضافة رسوم بعدها بعد ذلك بحد أدنى 10 جنيهات.

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي

وأتاحت الشركة المصرية للاتصالات العديد من الطرق لسداد الغرامة، حيث يمكن سداد الفاتورة من المنزل برقم الهاتف، كما يمكن السداد من خلال الموقع الرسمي للشركة عن طريقة خدمة السداد  الإلكتروني لعملاء الخط الأرضي والإنترنت، كما يمكن السداد الإلكتروني  we egypt، أو من  خلال خدمة فوري أو ماكينات الـ أي تي أم للبنك الأهلي أو بنك سي أي بي، أو عبر خدمة وي باي.

وتقدم الشركة، خدمات الدفع الإلكتروني بجانب السداد في فروع الشركة المنتشرة في كافة المحافظات، تسهيلا على المستخدمين خلال فترة السماح لسداد الفاتورة.