عاجل.. تعرف على مواعيد عمل المخابز مخابز العيش بعد عيد الفطر المبارك 2024.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على مواعيد عمل المخابز بعد عيد الفطر، حيث يعد الخبز من أهم السلع الغذائية التي لا غنى عنها في كل منزل. وعلى هذا الأساس، قد يتخوف الكثير من المواطنين بشأن مواعيد عمل المخابز خلال فترة العيد، وإزاء ذلك أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية توجيهاتها. أكد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، أن المخابز ستستمر في عملها خلال أيام عيد الفطر 2024 لإنتاج الخبز المدعوم، وأن المطاحن ستستمر في عملها لتوفير الدقيق المدعوم للمخابز البلدية. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على مواعيد عمل المخابز بعد عيد الفطر 2024

عاجل.. تعرف على مواعيد عمل المخابز مخابز العيش بعد عيد الفطر المبارك 2024.. إليكم التفاصيل!!
بيان مهم التموين عن عمل مطاحن الدقيق والمخابز في عيد الفطر.. مواعيد التشغيل الجديدة بعد العيد

وفي الفترة الحالية، قامت الهيئة العامة للسلع التموينية بالتنسيق مع البنوك الوطنية لصرف مستحقات أصحاب المخابز تكلفة الخبز يومياً خلال فترة إجازة عيد الفطر، وذلك لتوفير الخبز المدعوم للمواطنين، مع متابعة يومية. على المخابز الحية التأكد من انتظام العمل والالتزام بتوفير الخبز. يتم دعمها وبيعها للمواطنين وفق المعايير التي تحددها وزارة التموين.

 

وأكدت وزارة التموين أن المخابز التي تبيع الخبز المدعوم للمواطنين ستعمل بشكل منتظم خلال العيد على النحو التالي، من بداية أول يوم العيد وحتى نهاية ثالث أيام العيد من الساعة الخامسة صباحاً وحتى الخامسة مساءً. دون انقطاع عن العمل. كما أشارت وزارة التموين إلى أن المخابز الحرة ستكون حاضرة بقوة خلال العيد، حيث تعمل على مدار اليوم دون توقف وبشكل منتظم لتلبية حاجة المواطنين من الخبز المدعوم والحرة.

 

تعرف على مواعيد العمل اليومية لمخابز العيش بعد عيد الفطر 2024

 

في إطار توجيهات وزارة التموين بشأن عمل مخابز الخبز خلال أيام عيد الفطر، أعلنت وزارة التموين عن سير عمل مخابز الخبز خلال أيام عيد الفطر المبارك، وأن المخابز ستستمر بالعمل وسيعود جدول العمل إلى جدوله الذي سبق شهر رمضان المبارك، وأكد توافر أرغفة الخبز بكميات كبيرة، كما تسعى الدولة جاهدة لتوفير رغيف الخبز المدعوم للمواطن المصري في أيام العيد وغيرها من الأيام طوال العام. على مدار العام، مع مراقبة مستمرة لعمل المخابز أيام العيد، بما يضمن توفير رغيف الخبز المدعوم للمواطن، وصرف الخبز لأصحاب المخابز بشكل منتظم.