“شوف مصلحتك”.. الخطيب يوافق على انتقال نجم الأهلي إلى الدوري الألماني

أكدت تقارير إعلامية بأن لاعب النادي الأهلي قد تلقى عرض قوي من قبل أحد الأندية الألمانية، طلب فيه الحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة بمقابل مادي تجاوز 4 مليون دولار، وهو الأمر الذي جعل إدارة القلعة الحمراء تبدأ في دراسة العرض وخاصة في ظل رغبة اللاعب الكبيرة في خوض التجربة الاحترافية في أقرب وقت ممكن.

عرض ألماني للتعاقد مع نجم الأهلي

قال مصدر مقرب من إدارة القلعة الحمراء بأن هناك عرض رسمي قد وصل لمدافع الفريق محمد عبد المنعم، ليكون هذا هو العرض الثالث للاعب حتى هذه اللحظة.

وأشارت التقارير بأن “عبد المنعم” قد تحصل على عدة عروض في الفترة الأخيرة، وأخرها كان عرض من نادي كبير في الدوري الألماني، أبدى فيه رغبته في أن تحدث صفقة انتقال عبد المنعم إلى هناك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا للتقارير، فإن الأهلي لا يرغب بالتنازل عن خدمات مدافعه الدولي إلا بعد الحصول على مقابل مادي يتجاوز ال5 مليون دولار على أقل تقدير، وخاصة في ظل رغبة العديد من الأندية الأوروبية بالتعاقد مع اللاعب الشاب في الصيف القادم.

الأهلي يجهز لميركاتو قوي

ويحاول الأهلي في هذه الفترة دراسة البدائل المتاحة في حال رحيل محمد عبد المنعم، وبالفعل استقرت لجنة التخطيط على بعض الأسماء أبرزهم هو بدر بانون وكذلك إياد عسقلاني، نجم الإسماعيلي السابق والمحترف الحالي في صفوف نادي روستوف الروسي.

وكان بعض الإعلاميين قد أكدوا بأن المفاوضات مع “عسقلاني” تسير بشكل جيد للغاية، وربما يتم الإعلان عن اتمام الصفقة في وقت قريب.