“يا فرحة ما تمت”.. جماهير الأهلي تتلقى صدمة قوية قبل ساعات من مباراة الزمالك

تعرض نجم النادي الأهلي لإصابة قوية خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام نادي زد، في إطار بطولة الدوري المصري لكرة القدم، وهو ما جعل الجماهير تتسائل حول مدى إمكانية لحاق اللاعب بمباراة القلعة الحمراء أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، والتي من المؤكد بأن تقام مساء يوم الاثنين القادم.

إصابة نجم الأهلي قبل مباراة الزمالك

قال الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي في النادي الأهلي، بأن هناك بعض التطورات التي تخص إصابة اللاعب مروان عطية، نجم خط وسط القلعة الحمراء، والتي تعرض لها خلال مشاركته مع الفريق في لقاء زد يوم أمس الخميس.

وأطلق “جاب الله” تصريحات إعلامية حول تلك الإصابة، وقال:

“مروان عطية اشتكى من إجهاد في العضلة الخلفية ويجري أشعة لتشخيص إصابته بشكل دقيق وتحديد موعد انتظامه في التدريبات الجماعية”.

ويذكر بأن مروان عطية كان قد غادر أرضية ملعب المباراة ولم يستطيع إكمال المواجهة حتى نهايتها، وبعد ذلك تم إجراء فحوصات طبية شاملة للأطمئنان على حالة اللاعب ومعرفة مدى إمكانية مشاركته في لقاء القمة.

ويؤكد بعض المقربين من الجهاز الفني في النادي الأهلي، بأن فرص مشاركة اللاعب ضعيفة للغاية، وربما يتواجد خارج القائمة بالكامل في مباراة الزمالك أو على أقصى تقدير سيكون متواجد كبديل.

موعد مباراة الأهلي والزمالك 

يخوض النادي الأهلي مباراة قوية أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك، مساء الإثنين المقبل، الموافق 15 أبريل الجاري، في لقاء مؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري العام، ويطمح الفارس الأحمر لتحقيق انتصار يجعله يقترب أكثر من صدارة جدول الدوري المصري.