كولر عايزه بالاسم.. الأهلي يحصل على توقيع “مدافع سوبر” مقابل 700 ألف دولار

تواصل إدارة القلعة الحمراء جهودها من أجل الصفقات الجديدة قبل انطلاق الميركاتو الصيفي، وهذا بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر، والذي قال بأنه لا يرغب في أن يتكرر سيناريو الميركاتو الماضي، والذي انضم فيه اللاعبين لصفوف القلعة الحمراء بشكل متآخر للغاية، أدى إلى عدم انسجام البعض منهم على غرار الفرنسي أنتوني موديست.

الأهلي يحسم أول الصفقات

أكد مصدر رسمي في النادي الأهلي، بأن مفاوضات القلعة الحمراء مع اللاعب الجزائري زين الدين بلعيد قد وصلت إلى المرحلة الأخيرة، وبات من المؤكد بأن يرحل اللاعب عن صفوف فريقه الحالي نادي اتحاد العاصمة الجزائري ويخوض تجربة جديدة مع الشياطين الحمر بدءًا من الموسم الجديد.

وبحسب المصادر، فإن الأهلي سيحصل على توقيع “بلعيد” مقابل 700 ألف دولار، وهو رقم أكبر من الشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعب مع اتحاد العاصمة.

وأكدت التقارير، بأن الأهلي قد رفض أن يدفع الشرط الجزائي مؤكدًا بأن لديه علاقات جيدة مع أندية الجزائر بشكل عام واتحاد العاصمة بشكل خاص، ولهذا قد فضل بأن يكون هناك تفاوض بخصوص الصفقة بدلًا من دفع بند فسخ العقد وإرغام النادي على البيع.

ومن المتوقع بأن يصل “بلعيد” إلى القاهرة في غضون الساعات المقبلة من أجل ان يحسم معه النادي الأهلي باقي التفاصيل المتعلقة بالعقد، بما في ذلك الراتب الذي سيحصل عليه وكذلك مدة التعاقد بينه وبين الشياطين الحمر، والتي ستبدأ من موسم 2024-2025.

ويأتي التوقيع مع المدافع الجزائري، في ظل إصرار السويسري مارسيل كولر على ضم صفقة قوية للخط الخلفي في النادي الأهلي.